كل ما تريد معرفته عن الاوضاع الجنسية

الاوضاع الجنسية
بواسطة العضو : سارة سعيد | بتاريخ : 6- سبتمبر 2016

تحتاج الحياة الزوجية إلى تجديد مستمر، لتصبح أكثر رومانسية وجاذبيةويفضل الكثير من الأزواج اتخاذ وضعيات جديدة للجماع.. إلا أن الغالبية العظمى من الأزواج تتخد وضعيات محددة في كل معاشرة زوجية.تعرفوا معنا بالصور على أفضل الوضعيات الجنسية للجماع.. مع العلم أن هذه المادة مخصصة للمتزوجين فقط.ويمكن ملاحظة الوضعية جيداً، من خلال تداخل قدمي الزوجين خلال أوضاع الجماع، أو الأشياء المستخدمة، كالسرير، والكنبة، والكرسي الدوار، والكرسي العادي، وغيرها..عند الرجل كل وضع بالجماع أو العلاقة الحميمة مع زوجته من الممكن ان يوصله للذة و النشوة (القذف)  اما بالنسبة للمرأة فالوضع مختلف قليلا حيث اظهرت بعض الدراسات ان 30% فقط من النساء يحصلن على الرعشة خلال الجماع، ما زاد من الإعتقاد – الخاطئ – أن بعض النساء لا يستطعن الوصول الى الذروة الجنسية..لذلك تم عمل بعض الأبحاث عن الأوضاع التي تزيد من فرصة النساء في  حصولهن لنقطة الذروة ولكن قبل معرفة هذه الأوضاع عليك – سيدتي – معرفة النقاط الحساسة أو الساخنة بجسدك وهذا ممكن معرفته بمجرد لمسك لجسدك  وذلك حتى يمكنك أن تقودي زوجك لهذه الاماكن  أثناء العلاقة. .. فلا مانع طبعا من المحاولة للوصول للافضل مع زوجك حتى لو تطلب الامر ارشاده لما تحبين.واليك سيدتي – بعض الاوضاع التي تزيد من حصولك على المتعة:

الحصان الهزاز

الحصان الهزاز

هو وضع تكون فيه المرأة من أعلى وهي التي تتحكم في حركة جسدها على جسد زوجها لذلك تستطيع استغلال هذا التحكم في الحركة للوصول من خلالها الى النشوة المنشودة. يستطيع الرجل في هذا الوضع شبك رجليه تحتك و ارجاع جسده للخلف عندما تبدئين الصعود و النزول عليه ، وبامكانك تجربة حركة دائرية بمساعدة الارداف فهي تزيد الفرص للوصول للرعشة

وضع الأمازون

وضع الأمازون

هو نفس الوضع السابق مع اختلاقات بسيطة ، وهذا الوضع – ان اخترتما الممارسة خارج السرير – جربيه على الكرسي ، لكن تاكدي من وصول رجليك للارض بشكل جيد حتى تتمكنين من الصعود و النزول بشكل سهل و غير متعب.

وضع الملكة
وضع_الملكة3
في هذا الوضع دائما انت فوق زوجك و لكن هذه المرة اجلسي على رجليه و لكن بشكل يصل بصدرك لفمه فهذا يشعرك باثارة اضافية
وضع الة الغوفر
وضع الة الغوفر
اكثر النساء يجدن ان وصولهن للنشوة يحدث بتواجدهن من فوق . لذلك و حتى على السرير بامكانك التمدد فوق زوجك تماما مثل وضع الركوب
وضع اتحاد الفراشة
وضع اتحاد الفراشة

اذا كانت الأوضاع السابقة لم تجد نفعا و حتى الان لم تحصلي على الرعشة التي تنتظرينها اليك هذا الوضع ..

ابق فوقه بابقاء رجليه ملتصقتان على بعضهما و لكن هذه المرة ارجعي ضهرك للخلف لاظهار فرجك (عضوك) له وهكذا بامكانه مداعبته لتحصلي على اثارة اضافية

وضع العنكبوت

وضع_العنكبوت

يبقى زوجك نائما و لكن يرفع من نفسه قليلا و تبقين انت فوقه و ترجعا ظهركما للخلف
بهذه الحالة يصعب عليه مداعبة عضوك و لكن يمكنك ان تفسحي مجالا لحك عضوك به

وضعية الكرسي لاثنين

وضعية الكرسي لاثنين

هل تشعرين بانك لينة؟ يجب ان تكوني هكذا عند ممارسة الجنس من خلال هذه الوضعية .يجلس الرجل على كرسي و بامكانه وضع وسادة تحت قدميه . بامكانك اذا الجلوس عليه و وضع قدميك فوق اكتافه . ارجعي قليلا للخلف للحصول على وضعية متوازنة للحركة وان كان زوجك ليس بحاجة لوضع يديه خلفك ليسندك فبامكانه استخدامهما لملامستك حيث ترغبين.

وضعية البهلوان

وضعية البهلوان

وهذه ايضا وضعية اخرى تكونين انت فيها فوق زوجك ، ولكن هذه المرة زوجك من يتوجب عليه ان يكون لينا لتأدية هذه الوضعية بنجاح لانها تحوي تقنية معينة. ستبدآن من اخر السرير و عندما تشعرين بانك وصلت للحظة الحاسمة ستساعديه للنزول على الارض بالامساك بيديه . ثم ترجعين للخلف و تبقين هكذا حتى الوصول للنشوة و كما اعلمناك سابقا انها وضعية ليست بالسهلة.. لذا حاولي اتقانها.

وضعية المنخفض

وضعية_المنخفض

لهذه الوضعية تاكدي انكما على نهاية السرير و لكن زوجك هذه المرة من سيرجع ظهره للخلف قليلا و انت ستبدئين بالحركة و بعدها تدفعين برجليك حتى ترجعين للخلف رويدا رويدا حتى تصل يداك الأرض و خلال هذه العملية سيستخدم زوجك يديه لمداعبة عضوك – البظر تحديدا – لمساعدتك للوصول للذةملاحظة: يجب ان يكون الزوج بوضع مريح لإنجاز هذه الوضعية.

وضعية الفارس

وضعية الفارس

لنفترض – سيدتي – انك جربت كل الوضعيات السابقة و لم تحصلي على الرعشة إذن إليك هذه الوضعية . انت من فوق و لكن بعيدة عن زوجك بهذه الوضعية يستطيع ملامسة منطقة الشرج و مداعبتها خلال حركتك عليه .اذن الجميع راض و ايضا خلال تلك اللحظات يمكنه ملامسة عضوك للمزيد من المتعة

وضعية الاميرة

وضعية الاميرة

هذه الوضعية كسابقتها مع التقدم للامام و هذه تحديدا تعشقها اغلب النساء ليس فقط بسبب وضعية العضو الذكري للزوج تحتها و انما ايضا لانها تتيح له الوصول لشرجها لمداعبته

وضعية الاتحاد الحار

وضعية الاتحاد الحار

لهذه الوضعية يكفي ان يجلس زوجك على كرسي و تجلسين أنت على رجليه .
اصعدي و انزلي عليه و بامكانك التمايل للامام لاعطائه امكانية اللعب بثدييك او يكتفي بمداعبة عضوك

وضعية المطبخ

وضعية المطبخ

هذه الوضعية نوع من رياضة الفروسية . تقدمي للامام و لكن بكل ثقلك على اليدين و ضعي رجليك خلفك . لا تابهي فهذه الوضعية ستظهر مؤخرتك للشريك الذي لن يتوانى ان يمر عليها لمداعبتها

وضعية رحلة القارب

وضعية رحلة القارب

وأخيرا مع علامة جيدة اليك وضعية القارب وهي احدى اهم الوضعيات لسهولة الوصول للنشوة … نعم هي الافضل .. انت فوق كالعادة لست للامام و لا للخلف و انما على الجنب فهذه الوضعية تتيح للزوج الوصول للمنطقتين الحساستين . الفرج و الشرج حيث بامكانه مداعبتهما سويا .نعم ثلاثة ارباع المهمة تنجزينها أنت لانك فوق و لكن هذا سيساعدك كثيرا للوصول الى قمة المتعة.

صورة لاوضاع الجماع الفرنسي

يتميز الجماع الفرنسي بطرق وأشكال متنوعة ومختلفة، وصور الجماع الفرنسي عديدة ومتنوعة تعبر عن تنوع طرق الجماع هناك.. وقد خصصنا هذه المادة لتقديم 100 صورة لـ 100 وضعية من أوضاع الجماع الفرنسي، التي نأمل أن تكون مناسبة وجيدة لكم.

مع العلم أنه كلما غيّر الزوجان بأوضاع الجماع خلال ممارسة العلاقة الزوجية، كلما تجددت حياتهما الجنسية، وأصبح الجماع متعة وتجربة جديدة، يخرجان فيها من الرتابة والتقليدية، التي تحول الحياة الجنسية إلى “واجب” يجب تأديته بدون مشاعر أحياناً.عزيزتي الزوجة، عزيزي الزوج.. فليبادر كل منكما في تقديم نماذج وأوضاع وطرق جديدة للمعاشرة الجنسية، فبتجددها يتم تجديد الحياة الزوجية، وتزداد الألفة.. فالمعاشرة الزوجية والجماع، هي حلال أحله الله للزوجين

الجمتع_الفرنسي_11الجماع_الفرنسى_1الجماع_الفرنسى_4الجماع_الفرنسي_2الجماع_الفرنسي_3الجماع_الفرنسي_5الجماع_الفرنسي_6الجماع_الفرنسي_7الجماع_الفرنسي_8الجماع_الفرنسي_10الجماع_الفرنسي_12الجماع_الفرنسي_13الجماع_الفرنسي_14الجماع_الفرنسي_17الجماع_الفرنسي_19الجماع_الفرنسي_20الجماع_الفرنسي15الجماع_الفرنسي_3الجماع_الفرنسي_5الجماع_الفرنسي_6الجماع_الفرنسى_1الجماع_الفرنسي_2الجماع_الفرنسى_4الجماع_الفرنسي_7الجماع_الفرنسي_8الجماع_الفرنسي_10الجماع_الفرنسي_12الجماع_الفرنسي_13الجماع_الفرنسي_14الجماع_الفرنسي_17الجماع_الفرنسي_19الجماع_الفرنسي_20الجماع_الفرنسي15

 

هل ممارسة الجنس أثناء الحمل يضر بالأم أو الجنين؟

أطباء النساء والتوليد يؤكدون أنه إذا كان الحمل طبيعياً لا مانع من الاتصال الجنسي حتى اللحظات الأخيرة التي تسبق الولادة، موضحين أن الغشاء المخاطي الذي يحيط بالحوض يحمي الجنين من أي عدوى، كما أن العضلات القوية للرحم تجنب طفلك أية أضرار.وبالرغم من ذلك فقد يتأثر الطفل في بعض الأحيان حيث تشعر الأم بحركته بعد هزة الجماع (الإتصال الجنسي) أوهزة النشوة الجنسية قبل إنقضاء الجماع، وهذا يرجع لنبضات قلب الأم القوية بعد انتهاء الإتصال الجنسي وليس لإدراكه بما يحدث أو شعوره بالألم، لكن هذا لا يمنع  من أخذ الحذر من ممارسة الجنس مع زوجك في بعض الحالات الأخرى.في بعض الأحيان تشكل ممارسة اللقاء الخاص ضرراً على المرأة الحامل وجنينها، ويذكر الأطباء أن المخاطر تتمثل في إصابة الزوج بأمراض جنسية معدية الأمر الذي قد تنتقل فيه هذه الأمراض للزوجة وبالتالي للجنين مسبباً أمراضاً خطيرة، أو عندما تكون المرأة قد عانت مسبقا من إجهاض متكرر أو ولادة مبكرة وهنا ينصح الاطباء غالبا بمنع العلاقه الزوجيه خلال الثلاثه اشهر الاولى من الحمل، أو بسبب وجود المشيمة في غير وضعها الطبيعي، أو في حالة ظهور نزيف أثناء الحمل، أو ظهور ماء الولادة.

هل تشعرين أن ممارسة الجماع أثناء الحمل بات أمراً صعباً بسبب خوفك على الجنين، أو انخفاض طاقتك وقدرتك على ممارسة العلاقة؟

طبيعي في الشهور الأولى ستكون رغبتك الجنسية ضعيفة جداً بسبب القيء والشعور بالتعب والإرهاق بالاضافة الى عدم ثبات الجنين وبالتالي قد يمنعك الطبيب من ممارسة العلاقة الحميمية في هذه الفترة.ولكن مع بدء زوال هذه الأعراض، ومع بدء ثبات الجنين، ما لم تكوني تمرين بظروف صحية أخرى تمنعك من ممارسة العلاقة الحميمة، فإن رغبتك ستعود بالتدريج، وبالتالي تستطيعين ممارسة العلاقة الحميمية والاستمتاع بها.معظم الأوضاع الجنسية تصلح وقت الحمل، ولكن بشرط أن تكوني أنت وزوجك في وضع مريح لكما، ولا يضغط على منطقة البطن بقوة.والآن تعالي نتعرف على الأوضاع الجنسية والتي تصلح أكثر من غيرها في فترة الحمل:

١- وضع الملعقة:

بحيث تنام الزوجة على الجانب الأيسر ويستلقي الزوج خلفها في الوضع الذي يريحه ويتم الجماع. ميزة هذا الوضع أن بطنك ستكون بعيدة عن أي ضغط، وبالتالي فهو وضع مناسب إذا شعرتي أنتِ وزوجك فيه بالراحة.

٢- الاستلقاء وجهاً لوجه:

هذا شبيه بوضع الملعقة ولكن يكون وجهك مقابل لوجه زوجك، وبالتالي يكون التواصل أفضل برغم أن زاوية الدخول ستكون أصعب، ولكن يمكن تفادي صعوبتها برفع رجلك فوق رجله.. وميزة هذا الوضع أن الطرفان لا يشعران بثقل الطرف الآخر.

٣- المرأة أعلى الرجل:

في هذا الوضع تجلس المرأة فوق الرجل، وفي هذا الوضع تكون المرأة في وضع تحكم، وبالتالي تستطيع أن تسيطر على الموقف بالطريقة المريحة لها، وتتحكم أيضاً في دخول العضو بداخلها إلى الدرجة المريحة لها، وبالطبع لا تشعر بضغط على بطنها.

٤- وضع حافة السرير:

يعتبر هذا الوضع من الأوضاع المريحة جداً أثناء الحمل، هنا تستلقي الزوجة على ظهرها عند حافة السرير، بحيث تكون بطنها على السرير، ويكون الرجل مستلقي على ركبتيه على الأرض، أو في وضع الوقوف ويتم الجماع. إذا كان الرجل مستلقي على ركبتيه فيمكن أن يضع وسادة تحت ركبتيه.

٥- وضعية السجود:

وهنا تأخذ الزوجة وضع السجود مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع.

وأخيراً.. أياً كان الوضع، المهم أن يكون مريح لكما، وإذا كنتِ مازلت لا ترغبين في ممارسة العلاقة الحميمة الكاملة، فإن الامتاع يكون بتجربة أشياء جديدة والتواصل بشكل مختلف، حتى ولو لم يصل إلى علاقة كاملة.

أوضاع جنسية تهدد حياتك.. تجنبهم فوراً

الرجل والمرأة كلاهما مسؤول عن نجاح العلاقة الحميمة بينهما، ولكن هناك بعض الأوضاع الجنسية الخاطئة، التي قد تؤدي إلى إصابات أثناء الممارسة، وهذه 4 أوضاع جنسية شائعة قد تهدد حياتك الجنسية. تعرف عيها “سيدي” وحاول الابتعاد عنها.
1- المرأة من الأعلى:
وجدت دراسة أن وجود المرأة من الأعلى من أخطر الوضعيات التي تهدد حياة الرجل الجنسية، فهذه الوضعية قد تؤدي إلى إصابات مؤلمة ومزعجة، كما أنها المسؤولة عن نصف إصابات كسور القضيب، وفقاً لباحثين من البرازيل، فعلى الرجل دائماً أن يكون من الأعلى كي يخفف إصابته بأية مشاكل، فإن وزن المرأة وثقلها مسؤولان عن هذه الكسور المؤلمة.
2- وضعية الـ  Pogo Stick:
إنها الوضعية المعروفة بالتبشيرية، التي يكون الرجل في أعلى والمرأة التي تستلقي على ظهرها والاثنان في مقابلة بعضهما بعضا، ولكن الخطر في هذه الوضعية إذا تمت وقوفاً وليس بشكل مستلقٍ، وذلك عندما يحمل الرجل المرأة بذراعيه وتلف هي بذراعيها حول عنقه، فهذا الأمر يشكل صعوبة كبرى عليه؛ لأنه من المحتمل أن تسبب آلاماً في الظهر على المدى الطويل. الهزهزة والقفز قد يسببان لخطر التعرض إلى السقوط على الأرض لكلا الطرفين.
المزيد: مؤشرات تكشف إذا كنت رجلاً أنانياً جنسياً
3- وضعية الهزلي:
تعتبر هذه الوضعية مفضلة لدى الكثيرين، وتقوم فيها المرأة بالانحناء على أيديها وأرجلها مع فتح الرجلين قليلاً و يأتي الرجل من خلفها، لكن إذا كنت لا تعلم، فهي من إحدى الوضعيات أثناء ممارسة العلاقة الحميمة التي قد تؤدي إلى كسور في القضيب، حيث أكدت دراسة أجريت في البرازيل، أن معظم الكسور والإصابات ناتجة عن هذه الوضعية الخطيرة، وأنها تشكل حوالي 29% من إجمالي الكسور المؤلمة.
4- وضعية الجلوس الخلفية:
هذا الموقف يشكل ضغطاً كبيراً على القضيب، حيث يستلقي الرجل على ظهره وتكون المرأة من الأعلى وتضع يديها على صدره وتميل بدورها إلى الخلف، الأمر الذي يشكل خطورة على الرجل؛ فقد وجدت دراسة أجريت في سان فرنسيسكو أن هذه الوضعية، يمكن أن تؤدي إلى مرض البايرونيس الذي قد يجعل من الصعب أو حتى من المستحيل ممارسة الجنس في المستقبل في حالات الإصابات القصوى.
لذلك من الأفضل أن يكون الرجل دائماً من الأعلى، وذلك استناداً إلى عدة دراسات، كي يقلل من خطر تعرضه للإصابات وأخطرها تلك المتعلقة بكسر القضيب، فهذه الطريقة المثالية لممارسة العلاقة الحميمة بشكل آمن.
خطوات ماقبل المعاشرة للعلاقة ناجحة وفيها متعة
النظافة بشكل عام أمر مطلوب ومرغوب بشكل دائم وليس أثناء أو قبل أو بعد العلاقة الجنسية فقط، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجنسية فعلينا أن نحافظ وبشكل أكبر على النظافة؛ لأن هذه العملية تحديداً برغم متعتها إلا أنها تحمل الكثير من المخاطر.
فالعلاقة الجنسية قد تتسبب بالجروح، وببعض التقيحات في بعض الأوقات، بالإضافة للالتهابات والأمراض الجنسية والتي قد تؤذي العضو التناسلي وتؤثر على بقية الجسم، وحتى تحظى بعلاقة جنسية آمنة مع زوجتك، لا تؤثر على صحتك ولا على قدراتك الجنسية، عليك أن تلتزم بعدد من قواعد النظافة.
1)  قواعد السروال الداخلي:
بالتأكيد مسألة نظافة سروالك الداخلي أمر مسلم به، ولكن الفكرة كيف تعتني بسروالك الداخلي، بداية كوننا نعيش في طقس شديد الحرارة، فلا يمكنك أن تستمر في ارتداء سروال واحد طوال اليوم، أنت بحاجة لتغييره ثلاث مرات على الأقل في اليوم، بمجرد شعورك أنه رطب أو مبتل بفعل العرق والحرارة.
ومن المهم الابتعاد عن ارتداء النوعيات المصنوعة من الساتان، البوليستر أو الأقطان غير الطبيعية؛ لأن ذلك سيؤثر على الجلد في هذه المنطقة وسيزيد من تعرضها للحرارة والاختناق، وهو أمر قد يؤثر على الخصوبة أيضاً.
2)  قواعد الاغتسال:
من قال إن الرجل ليس بحاجة “للتشطيف والتجفيف” بعد كل عملية تبول وذلك بحجة أن أعضاءه التناسلية خارجية، بل يجب الاغتسال وتجفيف المنطقة تماماً من أي بلل حتى لا يتسبب ذلك في ترطيب الملابس الداخلية، وتسبب تحسسات جلدية بل ومنح فرصة للبكتيريا لتظهر وتنتعش.
3)  تفقد أعضاءك الذكرية:
لا داعي لأن تشعر بالإحراج ولا بالكسل من تفقد أعضائك الذكرية وتفحص مدى سلامة وطراوة الجلد في هذه المنطقة، بالإضافة إلى كونها ناعمة لا يوجد بها أي احتقانات، أو فطريات أو حبوب تثير القلق.
4) نقل قواعد النظافة لزوجتك:
عليك نقل قواعد النظافة لزوجتك وتجعلها تعتاد على أسلوبك حتى لا يصاب أي منكما بالفطريات أو بالالتهابات، تحدث معها بصراحة عن قواعد النظافة، حتى لو ليس من باب التوجيه وإنما من باب الانفتاح كلاً على الآخر.
5) الفحص الطبي:
من الجيد أن تقوم بإجراء فحص طبي سنوي للأعضاء التناسلية وللخصوبة بشكل عام، لتكتشف أي مواطن للخطورة قبل أن تحدث، وهو أمر لا علاقة له أبداً برجولتك ومدى فحولتك.
6) حلاقة الشعر في المنطقة الحساسة:
حلق شعر الجسد هو أمر محبذ للرجل، لكن اختراع أشكال بالشعر لا يعد أمراً آمناً، ونحن نتحدث هنا عن مهووسي الجنس، والذي يبتكر أشكالاً وصوراً على منطقة العانة ليغري بها شريكته، ولا مانع من ذلك أحياناً ولكن لا تطيل المسألة؛ لأن هذه الأشياء تحتاج لمستحضرات كيماوية للتثبيت، وبالتالي فهي تؤثر على صحة الجلد “المكتوم” في هذه المنطقة، ولا يجوز المبالغة في ذلك.
أيضاً ليس من الضروري أن تجرد منطقة الخصيتين تماماً من الشعر، وإياك واستخدام المستحضرات النسائية الكيميائية لإزالة الشعر لأنها ستؤثر سلباً عليك، ولأن الجلد في هذه المنطقة تحديداً غاية في الحساسية وقد يتسبب بظهور حبوب وقد تتعرض للجروح أيضاً.
7) الجنس العنيف:
حتى وإن كنت تفضله أنت وزوجتك إلا أنه قد يتسبب بجروح لها وبالتالي سيلان للدم، واحتمالية إصابتها بالتهابات تنقلها لك مع الوقت، لذا كونا حذرين في هذه المسألة، وإن جربتما مرة أو مرتين فليس بالضرورة أن تتحول علاقتكما كلها إلى هذا الشكل.
8) التنظيف البسيط:
بقدر ما نشدد على النظافة، بقدر ما نؤكد على عدم الإسراف في التنظيف واستخدام مستحضرات الصابون القوية لغسيل المنطقة التناسلية؛ لأن هذا الأمر يتسبب في قتل الحيوانات المنوية وإصابة هذه المنطقة بجفاف وبالتالي تقرحات واحتمالية ظهور بثور في هذه المنطقة من الجسم والتي لا تحتمل أبداً مثل هذه الوضعية، لذا يكفيك أن تستخدم صابوناً خالياً من القلويات وغسل المنطقة وشطفها جيداً بالماء والأهم تجفيفها بحيث تقضي على اليورين ولا تقضي على البكتيريا الجيدة الموجودة في الجلد وتحميك من الالتهابات.
9) بدل ملابسك فوراً عندما تتعرق بها:
عندما تتعرق في بنطالك الداخلي أو الخارجي، حاول أن تبدل ثيابك فوراً؛ حتى تتجنب إبقاء هذه المنطقة في وضع رطب لفترة طويلة مما يغذي فرص هجوم بكتيري والتسبب بالالتهابات.
10) انتبه من الجنس الفموي:
نحن هنا لسنا في صدد نقاش مدى مشروعية ذلك أو عدم مشروعيته مع زوجتك، ولكن الجنس الفموي قد يتسبب في انتقال العدوى والأمراض، خاصة إذا كان أي من الطرفين لديه التهابات أو جراثيم فموية، تنتقل للعضو التناسلي وتتسبب في مشاكل أكبر.
من المهم أن تصلا لقمة المتعة بلا شك، ولكن عليكما أن تتأكدا أنكما غير مصابين بالتهابات في الفم أو اللثة أو أي من ذلك بحيث لا تنتقل إلى الأعضاء التناسلية.