العاب بنات اون لاين و العاب طبخ اهم العاب اون لاين بحثا فى العالم العربي

العاب بنات العاب طبخ
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 15- سبتمبر 2016

فى عالم المعرفة نقوم برصد اهم   الالعاب بحثا ولعبا على الأنترنتوقد اصبح البحث مكتف في الوقت الاخير على كلمة العاب بنات بالاضافة الى العاب طبخ 2016 التي احتلت المركز الثانى، و قد تفاجئ الجميع لان معدل البحث على كلمة العاب بنات قد اصبح متساوي بالفعل بين الجنسين “الذكور والانات” مما اثار استغراب كل المحللين و اصحاب المواقع المتابعين لاحصائيات جوجل ترند.

فقد تساوى الجنسين في البحث على تلك الكلمة التي قمنا برصد كل احصائياتها و معدل البحث عليها في الشهر الحالي و السابق وايضا لسنة 2016، و قد تأكدنا بالفعل بتساوي النسب بين الذكور و الانات رغم انها من تخصص الاخير لانه نوعهم من الالعاب الموجودة على الانترنت.

العاب بنات

قد يتعجب الكثير، لكن لاداعي للتعجب فانا ايضا عندما كنت صغير محرر هذا الموضوع كنت احب العاب بنات، و العاب طبخ و كل ما يدخل هذا النطاق، لانني كنت اجد متعة لا توصف كبيرة جدا في فعل تلك الامور، سواء تلبيس العروسة او تسيير مقهى او ترتيب منزل لان ذلك الروتين في نظري جديد علي.

حلل مجموعة من المحللين هذه الاحصائيات وتبين بالفعل ان النسب عادية جدا لأن الذكور بمختلف انواعهم يرغبون في الحصول على روتين جديد من الاعمال، و لن يحصلوا على ذلك في مكان غير الانترنت و الالعاب الفلاشية.

بلغ معدل البحث على كلمة العاب بنات في السنة السابقة لاكثر من 2 مليون شهري متفوقة على كل الكلمات التي تدخل تصنيف العاب فلاش، و هذا غير مفاجئ طبعا لان كلمة العاب بنات يبحثون عنها الذكور و الانات بنسب متساوية عكس باقي الكلمات فمثلا العاب قتال يبحثون عنها الذكور بصفة كاملة ان صح التعبير.

البنات يفضلون دوما العاب البنات و تلبيس العروسة بالاضافة الى العاب الطبخ، لكنهم لا يميلون بتاتا لالعاب القتال و الاكشن و السيارات و تبقى تلك الالعاب تخص الذكور فقط، و الاخيرون يميلون لكل الالعاب سواء تلك او بنات او الطبخ، حيث اكد جوجل ترند ذلك في الاحصائيات المتعمقة لتلك الكلمات التي حددناها.