تردد قناة النهار على النايل سات 2016

تردد قناة النهار على النايل سات
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 5- أغسطس 2016

 

متي ظهرت قناة النهار

كان أول مره تبث فيه قناة النهار علي قمر النايل سات في عام 2011 وبالتحديد في يوم 30 من شهر يونيو، بعد ثورة 25 يناير بعدة شهور بسيطة، وهي واحدة من القنوات التي ظهرت في هذا الوقت من أجل الإهتمام وتسليط الضوء علي الأوضاع داخل مصر بعد تلك الثورة المجيدة التي غيرت الواقع المصري.

ما تقدمة قناة النهار

قناة النهار التي إطلقت في عام 2011  هي قناة متخصصة في عرض البرامج الإجتماعية والسياسية والأفلام والمسلسلات العربية، وهي القناة الأولي التي تظهر في تلك المجموعة، وقدمت خلال تلك ال5 سنوات الماضية العديد من البرامج والأشياء الجميلة التي جعلت للقناة شعبية كبيرة جداً في مصر وخارجها.

ومن أهم البرامج التي تعرض علي قناة النهار برنامج صبايا الخير، والذي إتخذت إدارة القناة قرار بإيقافة منذ عدة شهور، بسبب بعض المشاكل التي حدثت ما بين مقدمة البرنامج ريهام السعيد وبعض ضيوف الحلقات، وهو الأمر الذي أدي إلي تعليق البرنامج لفترة ومن المتوقع رجوعه خلال العام الحالي.

مجموعة قنوات النهار

هي مجموعة من القنوات المصرية، تحمل في مجملها 6 قنوات مختلفة، لكل قناة برامجها الخاصة والمنفردة عن باقي القنوات، وكما ذكرنا مسبقاً أول قناة ظهرت في تلك المجموعة قناة حملت إسم النهار، وهي القناة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بشكل مفصل.

والجدير بالذكر أن أحدث قنوات تلك المجموعة هي قناة النهار سينما، والتي تم بثها كبديل عن قناة النهار رياضة ونقل برامج الأخيرة إلي المحطات الأخري في المجموعة، ويمكن لحضراتكم التعرف علي تردد قناة النهار سينما من هنا.

وفي أخر هذا الموضوع نتمني أن نكون لبينا وقمنا بالرد علي جميع الأسئلة التي تطرحونها، ونتمني أيضاً الا يستخدم أحد هذا التردد والقنوات التي فيه فيما يغضب الله
يعتبر تردد قناة النهار 2016 من الترددات التي يتم من خلالها تقديم العديد من الأخبار والبرامج المتعلقة في مجال الرياضة المصرية وذلك عبر تقديم برنامج واستديو تحليلي للمباريات التى يتم خوضها خلال التحدي في كأس مصر، حيث يبدأ كالعادة الاستديو التحليلي قبل موعد المباراة بما يقارب 45 دقيقة، هذا وحازت القناة على ملايين المشاهدات على برامجها المتميزة منذ الإنطلاق والذي بدأ مع بداية شهر يونيو 2011.

تردد قناة النهار اليوم 2016

  • القمر: النايل سات
  • التردد: 11430 H
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4