تنسيق الثانوية العامة 2016

بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 25- يوليو 2016

تنسيق الثانوية العامة 2016، طلاب وطالبات الشهادة الثانويه العامه، بعد أن ظهرت نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2016، يهتم الكثير من الطلاب في هذا الوقت من تكثيف البحث على نتيجة تنسيق الثانويه العامه 2015 العام الماضي، لكي يعرف الطلاب الكلية التي سوف يلتحق بها بعد ظهور نتيجة الثانويه هذا العام 2016.

نتابع معكم عبر موسوعة عالم المعرفة تنسيق الثانوية العامة 2016، وذلك بعد مقارنة النتيجة لجميع الأقسام علمي وأدبي، بنظاميها الحديث والقديم، وذلك عبر النتيجة التي أعتمدها المجلس الأعلى للجامعات العام الماضي، نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2015 لجميع الطلاب الآن.

بمجرد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 على موقع اليوم السابع اليوم، سارع الكثير من الطلاب للبحث عن تنسيق العام الماضي، لكي يقوموا بمقارنة نتائجهم بتنسيق العام الماضي، لكي يعلم كل طالب الكلية التي من المحتمل أن يدخلها بتنسيق هذا العام.

جدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة قد ظهرت مساء اليوم الأحد 24/7/2016، وتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجتهم عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم وفيتو ومصراوي ومواقع أخرى، يمكنك معرفتها خلال الرابط التالي:

تنسيق الثانوية العامة 2015

تنسيق الثانويه العامه “علمي نظام قديم”

تنسيق الثانوية العامة 2015 علمي “نظام حديث”

تنسيق الثانوية العامة قسم أدبي “نظام قديم”

نتيجة تنسيق الثانويه العامه أدبي “نظام حديث”

تنسيق الثانوية العامة 2016

تابعونا من خلال موقع دليل مصر من أجل معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016 فور اعتمادها، ومتابعة مستمرة لمراحل التنسيق للثانوية، المراحل الثلاث للتنسيق ومعدل القبول في كل جامعة هذا العام.

موعد بدء تنسيق الكليات للثانوية العامة يبدأ مع بداية الأسبوع القادم، حين يتم التنسيق بين المجلس الأعلى للجامعات من أجل تحديد موعد المرحلة الأولى.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2015، وذلك لكي يتمكن طلابنا من مقارنة نتائجهم بتنسيق الطلاب العام الماضي، ليعرف الطلاب تقريبيا الكلية التي سوف يلتحقوا بها.