توقيت مبارة الزمالك والاتحاد فى ربع نهائى كاس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك×الاتحاد
بواسطة العضو : سارة سعيد | بتاريخ : 21- يوليو 2016

نادي الزمالك كان قد صعد إلى دور الثمانية بصحبة النادي  الاهلي، بعد أن فاز الزمالك على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في مباراته الأخيرة، في حين فاز الأهلي على فريق حرس الحدود بنفس النتيجة، ليصعد الفريقين للمنافسة على بطولة الكأس هذا العام.

الاتحاد السكندري صعد إلى دور الثمانية لمواجهة نادي الزمالك بعد أن فاز على فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويدخل مباراته اليوم أمام بطل الكأس العام الماضي لإثبات جدارته في مواجهة الكبار من أجل استكمال المشوار حتى نهاية البطولة.

يلعب الزمالك ضد الاتحاد يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2016 فى تمام الساعة السادسة والنصف. وينتظر الإسماعيلي المتأهل من هذه المباراة في مباراة نصف نهائي البطولة.، كما استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك وتحت قيادة محمد حلمي, على أن يقوم الفريق الأبيض بخوض تدريباته الجماعية يوم الغد على أرض ملعب برج العرب فى محافظة الاسكندرية, وهو الملعب الذى من المقرر بان يقام عليه لقاء الزمالك أمام الاتحاد السكندري الخميس، كما تم اخطار لاعبو نادي الزمالك بان السفر إلي محافظة الإسكندرية سوف يكون فى تمام الثالثة والنصف عصر وذلك لمواجهة الاتحاد يوم الخميس المقبل فى ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر, حيث قد حرص لاعبو الفريق على أن يقوموا بتوديع زميلهم حارس مرمي الفريق محمد أبو جبل, والذى قد قام بالإنتقال بشكل رسمي إلي صفوف فريق سموحة.

تشكيل فريق الزمالك امام الاتحاد

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح

ولخط الدفاع: علي جبر، وأحمد دويدار، ومحمد عادل جمعة، وحمادة طلبة، وحازم إمام، ورمزي خالد.

وفي خط الوسط: معروف يوسف، وإبراهيم عبدالخالق، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، ومحمد خليفة، وحسين خالد.

ولخط الهجوم: باسم مرسي، وإيمانويل مايوكا، ومحمد سالم، ومصطفى محمد.

ويغيب عن الفريق محمود جنش، ومحمد إبراهيم، وطارق حامد، للإصابة، ومحمد كوفي لعدم جاهزيته بعد الاصابة، وأحمد حسن مكي لأسباب فنية.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي وسموحة والتي كان مقررا لها نفس اليوم إلى 1 أغسطس المقبل بسبب ارتباطات منتخب مصر للشباب.

رغم المشاكل التي حدثت في مباراة الاهلي والزمالك السابقة، والتي جاءت بسبب إذاعة عدة قنوات منها الحياة 2 واون تي في بلس للمباريات، رغم أنها حصريا على قناة النهار اليوم، إلا أن هذه القنوات أعلنت ايضا أنها سوف تنقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم مجانا، وهذه القنوات هي كالتالي:

  • قناة اون تي في بلس.
  • قناة النيل الرياضية الأرضية.
  • قناة النهار اليوم.
  • القناة الثانية الأرضية.