حركات مثيرة للرجل اثناء العلاقة الجنسية

طرق اثارة الرجل
بواسطة العضو : سالى فؤاد | بتاريخ : 1- أغسطس 2016

هل تثيرك لمسات زوجتك خلال الجماع؟ تماماً كالمرأة، للزوج أيضاً حركات وحيل تثيره وتشعل نار الحبّ داخله. بعد أن قدمنا لكم الحركات التي تحبها الزوجة خلال الجماع، نقدم لكم اليوم الحركات التي يحبها الزوج.

الاسرة السعيدة والجرأة في العلاقة الزوجية.jpgةمنتانم

اللمسات المثيرة للأماكن الحساسة عند الرجل ومنها:

أ – رأس الذكر أو ما يسمى بالحشفة وهذه حساسة جدا للمس وتثيرها اللمسات الرقيقة الناعمة وأكثر ما يثيرها اللعق أوالمداعبة البسيطة بأطراف الأسنان أوبالشفتين ..

ب – القضيب وهذا أيضا يثار باللعق الجانبي أو الشفتين وكذلك بالضغط مع التمرير عليه صعودا ونزولا وحبذا أن يكون ذلك باستخدام المرطب أوال(PLAY)

ج – الخصية وتثار باللمس الرقيق جدا بأطراف الأصابع على سطحها كله وكذلك طرف اللسان..

د – المنطقة التي بين الخصية وفتحة الشرج وهذه أيضا حساسة جدا وذلك بتمريرالإصبع عليها برفق بخط مستقيم..

1 هناك حركة مثيرة عند الجماع وهي مسك القضيب من الأسفل والقيام بعملية الجماع بيدك حيث تقومين بإدخاله وإخراجه بنفسك وهذه تعجب بعض الرجال وتستطيع فعلها النساء غير البدينات..

2لعق بعض الأماكن المثيرة في الرجل أولمسها مثل الرقبة وخلف الأذن وحلمة الثدي وأعلى الأفخاذ وباطنها والمنطقة المحيطة بالذكر والخصية..

3أثناء الجماع يحب الرجل التفاعل من المرأة حيث تتأقلم وتتداخل معه في جو الجماع فتجعل عينها في عين زوجها أحيانا بنظرة هيام وإشفاق وتغمض عينيها أحيانا أخرى وتتأوه حينا وتسكت حينا أخرى مع عدم إغفال الكلمات الرومانسية المثيرة التي تصبينها في أذن زوجك بين حين وآخرمثل أنت مثير-أنا أعشقك-أنت هيامي-أنت لذيذ-أنا ماأقدرعليك-وغيرها من الكلمات..

4 أيضا أثناء الجماع أن تغير الزوجة من حركاتها دائما فمرة تقبل عليه بشغف ومرة تتهرب منه بدلال ثم تمكنه منها ومرة تبتعد عنه قليلا أثناء الجماع وكأنها تتألم ولكن لاتبالغ..المهم ألاتستمر على منوال واحد فترة طويلة وحبذا لوتفتعل البكاء أحيانا أثناء الجماع أوبعده وتبرر ذلك إما بفرحها بما حصل بينهما أو بخوفها من فراقه وتعانقه بعد ذلك أوبخوفها منه إذا كان من النوع الذي يحب الثناء على رجولته..

5 أن تركز الزوجة على مواطن الرجولة في زوجها فمثلا تلمس شعر صدره بشئ من الهيام وتقبله أو أن تنظر إلى جسمه

 

 

من الاطعمة التى ممكن المراة تقدمها للرجل لتعزيز العلاقة الحميمة :

زيت-الزيتون2

اولهما زيت الزيتون وفوائدة

إنتاج هرمون التستوستيرون

عندما يتم استهلاك زيت الزيتون بطريقة دائمة، فإن ذلك يساعد الرجل على توفير هذا الهرمون بكميات كافية في القضيب، مما يساعد في عملية الخصوبة وفي توفير التستوستيرون الأساسية أثناء الجماع.

الطاقة الجنسية

إن الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون، قد يعزز “الطاقة الجنسية” عند الرجل، فتزيد رغبته في ممارسة الجماع مع الزوجة، مما يؤدي الى حياة عاطفية مميزة ترضي كلا الطرفين وتبعد الثنائي عن المشاكل الكثيرة التي تواجه العضو الذكري.

الانتصاب

إن زيت الزيتون يحسن عملية الانتصاب عند الرجال، أي الحركة الفيزيولوجية التي يصبح فيها القضيب أكثر تضخما وتوسعا. فعلى الرغم من تفاقم هذه المشكلة حاليا، فقد كان زيت الزيتون الحل القوي لمحاربة هذه الأزمة الصحية

عسل-الحمضيات

ثانيا عسل النحل وفوائدة لعلاقة الحميمة

إن العسل من المواد الغذائية التي أبهرت الأطباء والباحثين بمفعولها الغريب بالنسبة الى الكثير من الأمراض، خصوصاً الأمراض الجنسية التي لها علاقة بالعضو الذكري عند الرجل. فبتطبيق العسل على العضو التناسلي عند الرجل سوف يؤدي ذلك الى تسريع الانتصاب وزيادته في حال البطء.

علاج الضعف الجنسي

الضعف الجنسي من المشاكل الجنسية الشائعة عند الرجال، هي من أكثر الأمور التي توتر الرجل والزوجة أيضا، لأن العلاقة الحميمة بحاجة الى الاندفاع والحماس كي تنجح وتتم بشكل جيد. لذلك، اليك العسل والذي يعتبر المخلص من هذه الظاهرة المزعجة التي تصيب الرجال منذ الأوقات السابقة وحتى اليوم.

علاج تكبير العضو الذكري

إن العسل مفيد في تكبير القضيب من خلال دهنه وتدليكه جيدا، مع العلم أن الدراسات تشدد على ضرورة عدم الخوف من حجم القضيب، خاصة إذا كان الشخص لا يزال في مرحلة النمو، وأن الحجم سوف يزيد طوله أثناء الانتصاب، لذلك لا داع للخوف. وإذا كنت تشعر بالحجم غير الطبيعي للقضيب، قم بدهنه بالعسل الطبيعي.

1

وايضا طريقتك هى اللى تخلى الرجل مجنون بيكى

1-افهمي لغة الجسد…جسدك أنت خاااصة … واعرفي وشهي أكثر منطقة يحرص زوجك على ملامستها ومداعبتها ويركز كثير عليها أثناء المداعبة او حتى تحصلي على زوج مجنون فيك وذايب النظر أو حتى الكلام لما يجي يوصف لك مشاعره…وحاولي تقوينها كنقطة قوة لك…صدقيني مهما كانت المرأة قليلة الحظ من الجمال وجسدها ما يحمل مقومات الاغراء وهذي مشكلة بعض النساء ويمكن كثير ..الا أن هذا الجسد تكون له نكهة خاصة تميزه عن غيره ولو بصفة النعومة والليونة وهذي وحدها صمام أمان واعرفي كيف تلاعبينه على هالوتر…روضيه على الرضا بما لديك وكوني مغرية حد الجنون..وما أكثر كلام بهالنقطة للأخوات المتزوجات فهم أدرى أكيد بس أنا اعطيتهم المفتاااح وهو فهم المرأة لجسدها وما يحويه من مناطق إثارة.

2- افهمي طبيعة زوجك

 

292227834159fd9f914eea7278ff152bbfab1290

  • استخدام الكلام الشقي، فالرجال يحبون سماع الكلام الشقي الذي يثيرهم، وما يعشقونه هنا هو همس الزوجة لهذا الكلام في أذنهم مباشرةً، ما يثيرهم ويحرّك المشاعر داخلهم. إلى ذلك يشعر هذا الكلام الرجل برجولته ويعزز ثقته بنفسه.
  • إرتداء الزوجة لمبلاس مثيرة ووضع مشهدية عامة للجماع كسيناريو تلعب به المرأة دور الشرطية والرجل دور السجين.
  • التدليك يشعر الزوج دائماً برغبة لإقامة العلاقة الحميمة الشغوفة فملامسة مناطق من جسمه خلال التدليك ستثيره حتماً.
  • وضع الزوجة العطر المفضل لدى زوجها سيساعد حتماً في إغرائه وجذبه إليها فحاسة الشم مرتبطة بشكلٍ مباشر بالمشاعر والأحاسيس.
  • اللمسات والمداعبات على الشعر وباقي أنحاء الجسد من أكثر ما يعشقه الزوج ويثيره خلال الجماع فهذه اللمسات دليلٌ على مشاعر وعطف تمنحهما الزوجة لزوجها.
  • أكثر النقاط التي قد تثير الرجل والمرأة في آنٍ معاً هو مداعبة الرجل لثدي المرأة والمناطق الحساسة في جسمها، ما يضعهما في قمّة الحميمية والرومانسية. الأمر نفسه ينطبق على المناطق الحساسة في جسم الرجل كصدره، خلف أذنه والرقبة.