حل مشكلة القذف المبكر عند الرجال

حل سرعة القذف
بواسطة العضو : محمد مراد | بتاريخ : 5- أغسطس 2016

من المعروف بأن النساء يحتجن لوقت أطول من الرجال للوصول إلى السعادة الجنسية. ومن المعروف أيضاً بأن بلوغ المرأة لسعادتها يعتمد على عوامل مختلفة عن تلك التي يحتاجها الرجل. فالمرأة قد تحتاج لبعض المجهود الإضافي، ما يعني مدة زمنية أطول.معضلة نساء العالم هو وصول الرجال لسعادتهم الجنسية بعد وقت قصير من بدء العلاقة. لن ندخل في المعدل الطبيعي للعلاقة لانها تختلف من ثنائي إلى آخر وترتبط بعوامل عدة متغيرة.لكن سواء كانت العلاقة تنتهي بسحل مشكلة القذف المبكررعة قياسية، أو بمعدل طبيعي لا يلائمك، فهناك بعض الأساليب التي يمكن إعتمادها لإطالة مدة العلاقة الحميمة. هذه الأساليب هي الاكثر إعتماداً من قبل الأطباء النفسيين والخبراء الجنسيين وقد أثبتت فعاليتها وجعلت الحياة الجنسية لمن إعتمدها رائعة.

سرعة_اقذف

ولذلك لاببد من معرفة الرجل بالمعلومات الاتية :

إن كان الرجل يعاني من القذف المبكر أو إن كان يصل إلى سعادته قبل بلوغك إياها بشكل دائم فإن التواصل هو الحل الاول. عليك إبلاغه بأنك تستمتعين بالعلاقة الجنسية معه وأنها رائعة سواء تمكنتِ من بلوغ السعادة أم لم تتمكنِ من ذلك. الامر هذا سيخفف من شعوره بالإحباط وسيجعله أكثر راحة خلال العملية الجنسية لأنه لم يعد يخاف من  أن يخيّب أملك. وكلما زادت ثقته بنفسه كلما تمكن من الاستمرار بالعلاقة لوقت أطول. معظم حالات القذف المبكر عند الرجال سببها نفسي، لذلك لا تتعاملي مع هذا الامر بخفة. شعوره بالثقة والراحة النفسية بداية متينة جداً لعلاقة أطول.

سرعة_القذف_13

ماالمفروضفعله قبل العلاقة الزوجية ؟

ينصح الخبراء بإعتماد أسلوب بلوغ المرأة للسعادة قبل العلاقة الفعلية، وحتى إن البعض ينصحون بأن يبلغ الرجل والمرأة السعادة قبل العلاقة من خلال تقنيات المداعبة وغيرها. في الحالة الأولى، أي بلوغ المرأة لسعادتها قبل العلاقة، فهي تخفف من حدة توتر الرجل وتجعله أقل قلقاً على الأداء أو من وصوله لسعادته قبلها. أما في الحالة الثانية فإنه من المؤكد أن العلاقة ستستمر لوقت أطول لأن الرجل سبق وحقق سعادته الاولى وبالتالي الثانية ستتطلب مدة زمنية أطول. الإلهاء وكسر النمط التقنية هذه تعتمد على إلهاء الرجل حين تشعرين بأنه يقترب من بلوغ السعادة، أما كسر النمط فهو الإبتعاد الجسدي لمنحه الوقت الكافي لاستعادة أنفاسه. التقنية الاولى تتطلب منك التركيز على تفاعله الجسدي وحين تشعرين بأنه يقترب من سعادته إطلبي منه التوقف لبعض الوقت ويمكنك حتى الحديث معه عن أمور لا علاقة لها بالجنس. يمكن للحديث أن يستمر حتى يهدأ حينها يمكنكما معاودة نشاطكما على أن تكرري الامر نفسه كلما دعت الحاجة. التقنية الثانية تتطلب التباعد الجسدي الكلي، ولا يعني ذلك أنكما ستجلسان لفترة من الزمن تحدقان بالسقف، يمكنكما تبادل القبلات والمداعبات الخفيفة والغزل ثم العودة مجدداً.تقنيةالضغطهذه التقنية تتطلب بعض الجرأة وطبعاً موافقته لان أي حركة مفاجئة خلال العملية الجنسية من دون رضى الرجل ستترك أثراً سلبياً. حين تشعر المرأة باقتراب زوجها من بلوغ السعادة يمكنها الضغط على قاعدة العضو الذكري لتخفيف حدة الأحاسيس وبالتالي تأخير القذف. والسبب يكمن في أن عملية الضغط تلك تمنع الدماء من الوصول إلى العضو وبالتالي تخفف الاحتقان وتقلّل من حدة شعوره بالإثارة. يمكن القيام بتلك التقنية مرات عدة في كل مرة يكاد فيها يبلغ سعادته.

زيادة فترة الجماع بطريقة طبيعية

هناك العديد من الطرق الصحية والاطعمة الطبيعية والتي تساعد في التخلص من الضعف الجنسي وتطيل من فترة الجماع او العلاقة الحميمة بين الزوجين وهذه الأطعمة متوفرة لدى الجميع وتساعد في علاج الكثير من المشاكل الزوجية والتي تنتج بسبب الضعف الجنسي وعدم القدرة الجنسية. انتشر في الوقت الحالي الكثير من العقاقير الطبية التي تساعد في زيادة فترة الجماع ولكن هذه العقاقير لها الكثير من التأثيرات السلبية على الجسم وخصوصاً عضلات القلب. هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تعمل على زيادة فترة الجماع بطريقة طبيعية:

  1. القمح مع الحليب والمكسرات يزيد كثيراً من الطاقة الجنسية.
  2. تناول الموز يقوي من العضو الذكري لانه يحتوي على فيتامين هـ.
  3. الزنجبيل منشط لطاقة الجنسية و حبة البركة تحتوي على الكثير من الهرمونات الجنسية وتزيد من فاعلية الاخصاب.
  4. الحلبة تستخدم لتدفئة الأعضاء التناسلية + الحمص مع العسل علاج معروف للضعف الجنسي.
  5. ورق التوت + الكرفس + الشبت من اهم المنشطات الجنسية القرنفل + جوزة الطيب + الزعفران يزيدوا كثيراً من القدرة الجنسية.
  6. الكاكاو مع الحليب يستخدم كمنشط جنسي.

ويوجد الكثير من الاطعمة والاعشاب اخرىتساعد علي إطالة فترة الجماع:

هذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى و إطالة فترة العلاقة الحميمية بين الزوجين مثل

المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية.

الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً.

القمح:طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة.

حبة البركة:تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب.

التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس

الحمص: كل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى.التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى.

الشبت:يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية.

الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال.

العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان.

القرنفل:يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق.زيت القرنفل

النعناع: احدث صيحه لعلاج سرعه القذف
جوز الطيب:منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية.

الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى.

الكاكاو:يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال.

بذر الكتان :يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

الأدوية:مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.

السبب الحقيقى وراء سرعة القذف ؟

نقص في مادة السيروتونين في مراكز القذف بالمخيخ أو خلل في المستقبلات العصبيّة المعتمدة على هذه المادة، ممّا يؤدّي لتدنّي مستوى الاستثارة لهذه المستقبلات العصبية. مرض التصلّب المتعدد بالحبل الشوكي. التهابات الأعصاب الطرفيّة في مراحلها الأولى قبل أن تصاب بالضمور، وقد تحدث هذه الالتهابات مع مرض السكر، والإفراط في تعاطي الكحوليات أو التعرّض لبعض المعادن الثقيلة كالزئبق. الاحتقان الدائم بالحوض، والذي ينشأ عن البروستاتا. استخدام المنشّطات العصبية لفترات طويلة كما يحدث في حالة استخدام حبوب التخسيس. فترة النقاهة من أدوية الإدمان تكون مصحوبةً بسرعة القذف حتى يستقرّ الجهاز العصبي، ويتخلّص تماماً من تأثير الإدمان. التوتر الخاص بالأداء الجنسي الذي ينشأ من الخوف من القذف السريع أو الخوف من فقدان الانتصاب. تكرار التجارب الجنسية في ظروف غير آمنة مع ما يصحبها من خوف و قلق ممّا يدفع المخ إلى التخلّص من هذه المواقف بالإسراع بإنهاء العملية الجنسية بالقذف. الإحساس بالنقص أمام زوجة متسلّطة، ممّا يعطي الزوج إحساساً بعدم سيطرته على الموقف الجنسي. العادة السرية والإفراط في ممارستها. سرعة القذف تعتبر مؤشّراً دقيقاً وحسّاساً لمدى التوافق بين الزوجين.
 اشياء تقوم بها قبل العلاقة الزوجية 
استخدام الأدوية المناسبة للسيطرة على سرعة القذف.

استعمال الواقي الذكري لأنّه يُخفّض من الإحساس.

التقليل من فترة المداعبة أو الإثارة قبل الإيلاج.

العلاج النفسي بالمشاركة مع الزوجة. تناول مضادات الاكتئاب.

استخدام بعض الكريمات أو البخاخات الموجودة في الصيدليّات، وهي عبارة عن مخدّر موضعي تُرشّ على القضيب.

مشكلة القذف المبكر مرض ام مجرد وهم؟ 

مشكلة القذف المبكر هي مشكلة يواجهها عدد كبير من الذكور، وهي الحالة التي لا يمكن للشخص أن يسيطر أو يتمكّن من نفسه في عمليّة القذف، كما أنّ سرعة القذف هي مرض جنسي، وتعتبر من أكثر الأمراض الجنسيّة انتشاراً عند الذكور؛ حيث إنّ من أسباب الإحباط عند الزوجين هي سرعة القذف؛ وذلك لأنّ الزوجة تحتاج إلى ما يقارب 30 – 40 دقيقة تقريباً للوصول إلى النشوة الجنسية؛ حيث إنّ سرعة القذف بذلك تُسبّب مشاكلاً لكلا الزوجين. من المتعارف عليه أنّ لسرعة القذف نوعين:

الأوّل : يعرف بسرعة القذف الأوليّة: حيث يكون الشخص مصاباً بسرعة القذف منذ بداية حياته الجنسية وتبقى لنهاية الحياة. الثاني : يعرف بسرعة القذف الثانويّة: حيث يكون الشخص مصاباً بسرعة القذف بعد عدّة سنين من بداية حياته الجنسية وتبقى لنهاية حياته.

ادوية حديثة لعلاج سرعة القذف ؟

واختلفت الهيئات والمنظمات الصحية حول العالم فى وضع تعريف محدد وواضح لسرعة القذف، فيما أشار غالبيتهم أن الأمر يعتمد بشكل كبير على استجابة الطرف الآخر فى العلاقة، وأن المدة الطبيعية للجماع فى المتوسط تتراوح ما بين دقيقتين وخمس دقائق، فيما تبدأ المشكلة،وإليكم أبرز الفيتامينات التى تساهم فى علاج سرعة القذف والحد منها، ويمكنكم تناولها، بعد استبعاد الأسباب العضوية والنفسية، ومن خلال استشارة طبيبكم:
1. حمض الفوليك Folic acid: وهو يساهم حسبما نشر مؤخراً بالمجلة العلمية “Medical Hypothesis” فى تحسين مزاج الإنسان، والحد من الشعور بالقلق والتقلبات المزاجية والاكتئاب، والتى تعد أحد أهم أسباب سرعة القذف لدى الرجال، ويُنصح بتناول 400 مجم من حمض الفوليك بشكل يومى.

2. فيتامين “ج” vitamin C: وهو يساهم بفضل خواصه المضادة للأكسدة فى إزالة حمض اللاكتيك والجذور الحرة “free radicals” الضارة، التى تتراكم بالحوض والعضو الذكرى مع تكرار عملية القذف، وتتسبب فى سرعة القذف، وينصح بتناول مالا يقل عن 90 مجم من فيتامين سى بشكل يومى، وهو ما سيساعد بشكل كبير فى التخلص من سرعة القذف مع مرور الوقت.

3. فيتامين “هـ” vitamin E: ويعتبر من أقوى مضادات الأكسدة، حيث يمتلك قدرة كبيرة على التخلص من الجذور الحرة الضارة التى تساهم فى سرعة القذف، وتدمر خلايا وجدران الأوردة الدموية بالعضو الذكرى، وينصح بتناول مالا يقل عن 15 مجم أو 22.5 وحدة دولية بشكل يومى.

التمارين الفعالة لسرعة القذف؟

قد تبحث دائماً في الصالات الرياضية عن التدريبات الرياضية الجنسية التي تساعدك في تحسين الأداء الجنسي . فهي عبارة عن بعض الحركات التي تزيد من المرونة و زيادة القدرة علي التحمل و تسمح لك بثني العمود الفقري و تقوية بعض الأجزاء مثل القدمين و  اليدين و الحوض  وفيما يلي مجموعة من التمارين يجب الإنتظام عليها للحد من التعب بعد الأداء الجنسي  و يفضل أخذ راحة لمدة 30 ثانية بين كل مجموعة تمارين :

سرعة_القذف_4

 

1_تمرين رفع الجسم :هذا التمرين بسيط جداً ،  يمكن أن يساعد في دعم وزن الجسم و تنمية قدرتك علي رفع و تحمل وزن الجسم ، مع ممارسة هذا التمرين يزيد من المتعه .

#طريقة القيام به :القيام بوضع الساقين علي الكرة السويسرية الخاصة بالتمرين ، ثم إتخاذ وضعية تمرين الضغط و تثبيت يديك علي الأرض و القيام برفع و خفض الجسم بالإعتماد علي قدرة تحريك يديك.

سرعة_القذف_2

 

2_تمارين رفع الساقين :يهتم هذا التمرين بالساقين و أسفل الظهر لتحسين مرونتهم .أفضل طريقة للقيام به هي رفع الساقين حتي تصل إلي الكتفين .

#طريقة القيام به :التمدد بظهرك علي الأرض و رفع الساقين مع وضع يديك خلفها عند الركبة . حاول ثني الساقين حتي تصل عند الصدر و الحفاظ علي هذا الوضع لمدة 30 ثانية ثم إعادة ركبتك إلي وضعهم نحو الأعلي  و تكرار هذا التمرين مرة ثانية .

سرعة _القذف_3

3_تمرين حني الجسم :يعمل هذا التمرين علي تقوية عضلات الساق  ، و يعطي المزيد من المرونة في الأداء الجنسي و سهولة الحركة :يعتمد هذا التمرين علي إنحناء المفصل .

#طريقة القيام به :قم بالركوع علي ركبتك ،  و جعل الجسم مستقيم ، ثم قم بحني الجسم إلي الخلف مع المحافظة علي وضعية الحني  لمدة 2- 3 ثواني ، ثم تكرار هذا التمرين .

تمارين _سرعة_ القذف

4_ثني الجسم أثناء إتخاذ وضعية الوقوف :هذا التمرين يزيد من مرونة عضلات الورك  و عادة ما يتخذ فيه الجسم شكل حرف T  .

3طريقة القيام به :إتخاذ وضعية الوقوف مع تحريك قدميك إلي الأمام  بمسافة حوالي 1 متر . و بصرف النظر بأن الركبتين تميل قليلاً و دفع الحوض إلي الأمام بحيث تعتمد علي ركبتيك بتحميل وزن جسمك  و الحفاظ علي هذه الوضعية لمدة 30 ثانية و تكرار هذا التمرين .

سرعة_القذف_6

5_تمرين لزيادة القدرة علي التحمل :هذا التمرين مناسب للزيادة الأداء الجنسي في القيام ببعض الحركات و تقوية العضلات اللازمة لذلك .يعمل هذا التمرين علي رفع الحوض و تقويته .

#طريقة القيام به :قم بالتمدد علي ظهرك و ثني ركبتك، ثم رفع الحوض  إلي الأعلي معتمداً في ذلك علي قوة قدميك  لتحمل الوزن و البقاء علي هذه الوضعية لمدة 2 – 3 ثواني  ، ثم يمكنك تكرار هذا التمرين .

سرعة_القذف_8

6_تمرين لتقوية عضلات الكتفين و الصدر :يحتاج إلي إرتداء الجوارب و سطح منزلق ثم القيام بإتخاذ وضعية الضغط ، و ذلك بالإعتماد علي قوة يديك بدفع جسمك إلي الأمام و إلي الخلف.

سرعة_القذف_2

7_تمرين المرونة :تحسين الأداء و قوة العضلات يجب أن تنضم إليها المرونة و ذلك لكي تستطيع الإحتفاظ بالمشاعر لفترة طويلة و الشعور بالمزيد من الإرتياح .

#طريقة القيام به :قم بالتمدد علي ظهرك مع ثني ركبتيك ، و جعل ركبتك اليمني فوق اليسري و ثنيها بحيث تكون في إتجاه الصدر  مع الحفاظ علي يديك اليمني مددة علي الأرض ، القيام بذلك لمدة 2- 3 ثواني ثم تكرار التمرين .

سرعة_القذف_9

8_تمرين مد الساقين :يهتم هذا التمرين بأسفل الظهر و الساقين .

#طريقة القيام به :الوقوف علي أربعة ( و هو الوقوف بوضع يديك و ركبتيك علي الأرض ) ثم رفع إحدي الساقين إلي الخلفح حتي تصبح ممدودة بشكل مستقيم و مرفوعة في صورة موازية للجسم و الحفاظ علي هذه الوضعية لمدة  30 ثانية ، و تكرار مرة أخري .

نصائح للتغلب على الضعف الجنسي

المشي السريع: التمارين الرياضية تقلل من خطر ضعف الانتصاب بنسبة 30% والمشي السريع من شأنه تحسين الانتصاب عن طريق تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم وكذلك تعزيز فرز هرمون الأندورفين الذي يعمل على الاسترخاء وتحسين الأداء الجنسي.

السباحة: النشاط الجنسي مرتبط بالتحمل، لذا يمكن للسباحة لمسافات طويلة أن تبقيك مندفعا، وممارستها لمدة 30 دقيقة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع تزيد قدرة التحمل الجنسي.

رفع الأثقال: يحفز إنتاج الجسم هرمون التيستوستيرون المسؤول عن الدفع الجنسي للرجال لذلك، ينصح بالقيام ببعض تمارين الضغط والمعدة والبطن التي تساعد في بناء العضلات وبالتّالي تحسين العلاقة الحميمة عن طريق تعزيز الكتفين والصدر والبطن، فقوة الجزء العلوي من الجسم تزيد قدرته على التحمل عندما تستعمل هذه العضلات خلال العمل الجنسي.

#كما أشاد الباحثون كثيراً بزيت النعناع، مؤكدين أنه من الزيوت الفعالة للغاية فى علاج سرعة القذف، ويعمل دهانه على تحفيز الشعور بالتنميل أو التخدير؛ بفضل احتوائه على مادة المنثول، وهو ما يقلل من حساسية أعصاب العضو الذكر، ويساهم فى إطالة مدة العملية الجنسية، فيما اختتمت الدراسة بضرورة استشارة الطبيب قبل استخدام هذه المكملات للتأكد من سلامة الشخص من الجانب العضوى والنفسى. ويختتم البروفيسور الأمريكى الشهير مارك جنكنز، بأن سرعة القذف هى مشكلة نسبية، تختلف بين رجل وآخر، وتعتمد بشكل كبير أيضاً على مدى استجابة الزوجة، الطرف الآخر فى العلاقة، مضيفاً أنه لا يوجد وقت محدد للعملية الجنسية كى نقول إن هذا الرجل قد اجتاز المهمة بنجاح واستطاع تلبية رغبات زوجته أم لا. ونصح جنكنز بضرورة استشارة الطبيب والتحدث معه باستفاضة كبيرة حول التاريخ المرضى، والاعتراف بأى مشكلة طارئة تعرض لها الشخص فى الآونة الأخيرة، وكما شدد على أن ضعف الانتصاب قد يكون من العوامل المتسببة فى الإصابة بسرعة القذف، حيث يلجأ الرجل الذى يعانى من تلك المشكلة إلى الانتهاء سريعاً من العلاقة الحميمية بمجرد الوصول إلى حالة انتصاب قوية، خوفاً من فقدانها، وهو ما يؤدى إلى حدوث القذف المبكر.

سرعة_القذف_9

ويوجدطرق اخرى ممكن اتباعها يوميا فى حياتك لتخلص من سرعة القذف:

الطريقة الاولى :قبل ممارسة الجنس

 

1_استرخِ وكن إيجابيًا: القذف المبكر له جانب نفسي وليس عضويًا فقط. لا تحاول تثبيط نفسك بالشعور بعدم اكتمال القدرة الجنسية بأي شكل. ممارسة العلاقة بثقة في النفس تنعكس بشكل إيجابي علي طرفي العلاقة بعكس ما إذا بدأت بخوف وعدم ثقة.

 

2_تمرن وحدك:الاستمناء فعل طبيعي وصحي، وممارسته بإنتظام يساعدك علي بناء قدرة علي تحمل الإثارة ومنع القذف المبكر كما أنه يقلل من التوتر والقلق. كما أن قضاء وقت أطول مع جسدك يساعدك علي التعرف عليه وعلي اللحظات التي تكون الاستثارة أكبر مما تحتمل. بهذه الطريقة بمكنك أن تعرف أثناء العلاقة متي عليك أن تبطئ من وتيرة الممارسة حتي يطيل وقتها.

 

3_الانتظام في العلاقة: يتوتر بعض الرجال خوفًا من أدائهم في المرة الأولي، خصوصا إذا كانت شريكته من تمناها فترة طويلة. تذكر أن المرة الأولي لا تكون أداءك انت ولكن تكون مدي إثارتك أنكما معا أخيرًا.العلاقة الزوجية طويلة الأمد هي أحسن طريقة لتحسين أداءك. ممارسة الجنس مع نفس الشريكة يساعدك علي الشعور بالثقة والارتياح أثناء الممارسة

4_استخدم واقي ذكري: يشتكي العديد من الرجال أن الواقي الذكري يقلل من إحساسهم بالمتعة أثناء الممارسة، فإذا كنت تريد البقاء لفترة أطول يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية للواقي الذكري.كما أنه يمنع حمل غير مرغوب فيه.

6_امتنع عن شرب :السجائر والكحوليات و أي مواد مخدرة. هذه المواد تقف عائق أمام قدرتك علي التحكم في القذف.

7_استعمل البخاخات الموضعية: استخدم البعض البخاخات والكريمات المزيلة للتحسس ولكن كان لها أعراض جانبية مثل فقد الإحساس وانتقال المخدر للشريكة منع هذا الحل من الإنتشار. ظهر الآن جيل جديد من البخاخات بتكنولوجيا جديدة تسمح لمخدر بسيط بإختراق الطبقة الخارجية من جلد القضيب إلي الأعصاب التي تتحكم في القذف فتُشعر الرجل بإحساس جيد وقدرة علي التحكم كما أن المخدر لا ينتقل لزوجته بأي شكل.

الطريقة الثانية:وهى اثناء ممارسة العلاقة

1_لا تهمل المداعبات الأولية: بينت الدراسات أن الأزواج الذين يدللون علاقتهم بالمداعبات، تستمر علاقتهما الجنسية لفترة أطول من الذين يهملونها. بدلًا من مباشرة العلاقة فورًا، خذ وقتك في الأحضان والقبلات والمداعبات وسيضمن لك ذلك استمرارية لفترة أطول.لو استثرت بشكل أكثر من اللازم أثناء المداعبات، دعها تتوقف عن مداعبتك وركز علي مداعبتك لها.

2_غير الوضع كل برهة: لتشتت انتباهك من الإثارة، كما أنه يتسني لك اكتشاف أوضاع جنسية مختلفة مع زوجتك مما يضيف علي العلاقة المزيد من الإثارة للطرفين.يمكنك التوقف للحظات حتي تركز كامل انتباهك لها.

3_دعها تتحكم في مباشرة العلاقة: يستمتع الشخص المتحكم في المباشرة أكثرمن الطرف الآخر. السماح لها بالتحكم قد يساعدك علي التقليل من إحساسك بالإثارة.

4_حاول تشتيت انتباهك: لو وجدن أن استثرت أسرع من المطلوب، حاول أن تشتت انتباهك من شعورك بالإثارة بالتفكير في أمور أخري لا علاقة لها بالجنس، مثل العمل. تساعدك هذه الطريقة علي الإسترخاء.لا تحاول التفكير في أمور تزيد من استثارتك الجنسية.

5_خد أنفاس بطيئة عميقة: وجد بعض الرجال أن التنفس بعمق وبطء أثناء ممارسة الجنس يساعدهم علي زيادة وقت الممارسة. حاول التنفس ببطء وعمق من الداخل، احبس نفسك لثانية أو ثانيتين قبل أن تطلقه للخارج. هذه الطريقة تساعدك علي الهدوء والتركيز.

وفى نهاية الامر المشكلة دائما تحل مادام الطرفين متفقين على وجود مشكلة ومحاولة حلها بالرضا

  • حاول أن تحافظ علي وتيرة بطيئة في ممارسة العلاقة، علي الأقل في البداية. تحكم في إيقاعك وتذكر أنه ليس سباقًا.
  • خذ حمامًا دافئًا قبل العلاقة.
  • لا تفيد هذه المقالة من يعاني من عدم قدرة علي الانتصاب أو عدم القدرة علي الحفاظ علي الانتصاب لفترة.[٤] في هذه الحالة عليك استشارة طبيب متخصص.
  • استمتع بوقتك. استمتعا بوقتكما معًا، اضحكا وتمتعا بالعلاقة وما بعدها. يمكنك عرض الشوكولاتة أو الأيس كريم للاحتفال سويًا.
  • كن علي راحتك معها واستمتع بلمساتها. كن علي طبيعتك.
  • تبادلا نظرات الرغبة والحب سويًا.