خطوبة امل عباس هل حقيقة ؟

بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 19- أغسطس 2016

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الفنانة أمل عباس، من الفنان الشاب خالد البناو، الذي شاركها بطولة مسرحية «سكة سفر»، التي تم عرضها خلال عيد الفطرالماضي، وتم تداول الخبر بشكل ساخر نظرًا لفارق السن الكبير بين أمل والبناو، خاصة أن الخبر انتشر مصحوبًا بصورة يظهر فيها خالد البناو وهو يقدم خاتم الزواج لأمل.
هاتفت الفنانة أمل عباس، لمعرفة حقيقة هذا الخبر، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فقالت «هذا الخبر عار تماما من الصحة، وخالد البناو، كبر ولدي»
وأضافت ساخرة «على رأى المثل بعد ماشاب ودوه الكتاب.. أنا ماتزوجت وأنا صغيرة هتزوج في هذا العمر»؟!
وتابعت: «أنا ماعندي لا تويتر، ولا انستغرام، ولانزلت شئ عن هذا الخبر مثل ماردد البعض، بالرغم من أن مثل هذه الأمور تحدث في الوسط الفني في أي بلد، وأنا تعاملت مع الخبر برحابة صدر من هذا المنطلق رغم أنه مو حلو بحقي» .
وعن حقيقة الصورة التي تجمعها بالبناو أوضحت ضاحكة: «هذه صورة من مشهد من مسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان «سي دي كوميدي» لاأكثر ولا أقل».
وبينت أمل عباس «أن الغريب في الموضوع، أنني تلقيت اتصالات ومسجات من داخل وخارج الكويت كلهم يباركون لي بالزواج» !