فيلم كلب بلدى .. اخر الصور والاخبا ر وموعد المشاهدة

مشاهدة فيلم كلب بلدي
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 2- أغسطس 2016

قررت شركة دولار فيلم الموزعة لفيلم “كلب بلدي” والذي تنتجه فرعها الإنتاجي “نيو سينشري” طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم طبقا لما صرح به أحمد بدوي مدير عام الشركة في بيان صحفي، وأضاف أن الفيلم حمل في السابق اسم “الفيل الأحمر” لكن تم تغييره لهذا الاسم.

الفيلم تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ويلعب بطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.

وأكد بدوي، فى البيان الصحفي، أنه يعتبر الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم “جحيم في الهند” الذي تجاوزت ايراداته الـ 30 مليون جنيه، وهو استمرار لسياسية الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس والتي تحتاج وقتاً كبيراً لتنفيذها وهو ما أدى لطول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، هو فيلم كوميدي جديد في اسلوبه ويحتوي أيضاً على خدع بصرية.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة، ويعتبر هذا الفيلم هو الأول لأحمد فهمي بعيداً عن ظهوره المعتاد مع هشام ماجد وشيكو كما هو معتاد منذ ظهورهم على الساحة الفنية.