كل ما تريد معرفته عن السائل المنوى

السائل المنوى
بواسطة العضو : محمد مراد | بتاريخ : 5- أغسطس 2016

سنتحدث النهاردة عن منى الرجل والاسمتاع به ماهو؟

السائل المنوى هو مادة لزجة بيضاء تميل للصفرة تشبة زلال البيض , ولكنة غير متجانس
ويتبدل شكله بمجرد تعرضة للهواء ,فيتحول الي سائل غروي يحوي على ذرات وحبيبات متجمدة.

#عن مسألة الاستمتاع بالفم في موضع العورةفإنه يُشترط فيه أمرين : 1- أن لا يكون ضارا
2- أن لا يؤدي إلى دخول النجاسة إلى الجوف قال الشيخ عبد الرحمن البراك 🙁 ينبغي اجتنابه تنزهاً وترفعاً لما فيه من القذارة ومخالفة الفطرة ، ولأنه يفوّت على المرأة قضاء وطرها إذا اعتاده الرجل ) حكم ابتلاع مني الزوج.

تحليل السائل المنوى

بلع الزوجة لمنى زوجها من الناحية الطبية والعلمية:

بلع ماء أو منى الزوج لايضر ولايؤذى .ويمكنكم الإطلاع على النواحى العلمية بمختلف مواقع العلوم والطب بالنت –
ولا أريد أن أقول أنه قد يفيد لوجود عدد كبير من المركبات المغذية فيه والتى تعطى الحيوانت المنوية إمكانية الحياة و العيش و الكثير من الحماية والقدرة على المقاومة إلى أن تصل إلى هدفها بداية من مكان نزولها حتى نقطة الوصول وهى رحلة شاقة ومضنية والسائل المنوى عامل قوى لنجاح هذه الرحلة …وهذا كلام علمى ولكنى لا أريد أن أضغط عليه …. لأن الفائدة العلمية لمنى الرجل عند بلعه لم تخضع للتجربة العلمية المدققة ، وإن كان قد ثبت علميا عدم ضراره للمرأة عند ذلك .- وأضيف للفائدة :
أنه قد ثبت علميا فائدته منى الزوج للعضو التناسلى عند الزوجة هو المكان الطبيعى لنزوله ، بل إن الكثير من أطباء النساء المعروفين يعالجون الإلتهابات النسائية البسيطة – والتى لاترقى للإجتياج للمضادات الحيوية – يعلجونها بنصح الزوجين بالآكثار من الجماع وزيادة المنى بالداخل لخواصة القلوية المطهرة والتى أكسبها الله له للمحافظة على سلامة الحيوانات المنوية كما قلت .
إذا كان هناك أى إحتمال للضرر الفعلى أو التلوث فسوف يكون مصدره ما عدم نظافة من عضو الرجل وهذا سوف يظهر ضرره على أية حال عليه أو عليهما معا آجلا أو عاجلا..أو أن يكون الرجل مصابا بأى مرض تناسلى أو بالمسالك البولية والذى قد يظهر أثره مع المنى أو يحمل المنى هذا التلوث المرضى معه لوجود هذه الإصابة المرضية الظاهرة أو الكامنة بأى جزء من الجهاز التناسلى الذكرى .وفى الأغلب فمثل هذا المرض سيكون إما معلوما للرجل أو الإثنين معا وهو إما أنه يتعالج منه أو كون كامنا – ولكن هذا لن يحدث – غالبا- إلا إذا كان الرجل والعياذ بالله يلعب بديله بره حلاله – وعندها يجيب البلاوى للمسكينة اللى معاه.
والنصيحه هنا كل واحده عارفه جوزها – غالبا- والمصيبة مش بلع ماء الرجل عند ذلك … المصيبة إنه لوحتى وضعه فى مكانه الطبيعى فالخطر موجود إذا كان الراجل اللى ما بيخافش ربه عمال يحطه هنا وهناك بلا ضمير ولا خوف من ربنا وكل همه مزاجه والعياذ بالله … حفظنا الله جميعا من مثل هذا الحال الخطير والمحير .ربما قد يتأتى ضرر نفسى للزوجة إذا كان زوجها يقهرها على هذا الأمر … لأنه بالقبول والرضى .. وأقول هذا لإذا كان يقهرها قهرعليه …وإن كنا ننصح كل زوجة ترضى زوجها بعيونه ولو جت على نفسها شويتين بدل موا اولاد الحرام والخيال المريض يعملوا له البحر طحينة زى ما بيقول المصريين ..و على فراش عشيقة أو إمرأة غير زوجته والعياذ بالله يحصل اللى نفسه فيه … يعنى إرضيه بعيونك إيش مايطلب منك ووقت ما يشتهيكى سلميله نفسك ولكن إياك والحرام .وهو إثنان معروفان الإدخال أو الجماع فى الدبر والثانى الجماع فى القبل أثناء الدورة الشهرية …..غير كده سلميله كلك … يسلملك كله بعيونه ….كونى له أمة يكن لك عبدا ….ولا أنسى أن أذكرك بقول النبى الكريم ونصحه للزوجة المسلمة:ألا تمتنع عن زوجها ولو كانت على ظهر جمل ، وفى حديث آخر أو ولو كانت يدها بالعجين ، يعنى تعجن وتخبز … ووسخانة وحرانة وعرقانة …لوطلبك أعطليه نفسك …يمكن الحالة دى اللى مش عاجباك وأنت قرفانه من نفسك .. هى دى اللى أثارته وجننته أو جعلته يشتهيك … الجنون فنون والشهوة ألوان … إكسرى شهوته ولا تتركينه والع ويصير يدور على مطافى غيرك!!!!!!!وحتى رسول الله صلى الله عليه وسلم ينصح الرجل:أنه إذا رأى إمرأة واشتهاها أو وقعت فى قلبه ؟فليذهب إلي زوجته وليواقعها فإن عندها مثل ما عندها …

فوائد مني الرجل للمرأه؟

تشعر الكثير من الفتيات والسيدات بالقرف من هذا الأمر ,ولكن بعد قرائتكم لهذا المقال ستتمنون لو كان يعبأ كـ علب العصير ليصبح في متناول أيديكن في كل وقت وكل حين..ما هوَ حليب الرجل أو المني ؟؟هو سائل لزج ذو قوام كثيف لونه يميل الى اللون الأبيض أو الأصفر حسب نوع الطعام الذي يتناوله الرجل.له رائحه عطريه مميزه مثيرة للمرأة تشبه طلع النخل,وله طعم فريد مميز لا يمكن للمرأة أن تنساه ،كما يقول المثل الفرنسي ‘ الفتاة تنسى طعم حليب الأم لكنها لا تنسى طعم حليب الرجل ‘
وهو يميل إلى الملوحة في الغالب ,لكن طعمه يعتمد أيضاً على نوعية أكل الرجل فمثلاً عند أكل الفواكه أو شرب العصائر بكثره فإنها تعطي المني طعم سكرياً لذيذاًيعني في منه نكهات مختلفة بالفراولة , بالشوكولاته , بالتمر , بالزنجبيل بالكبسة …
ما عليكِ عزيزتي الزوجة سوى تغذية الرجل بالنكهة المفضلة لديكِ قبل الجماع بأربع ساعات حتى يبدأ الانتاج وللإستفادة القصوى يجب عليك أيضاً تغذية الرجل بالحب والحنان… والإبتعاد عن تكدير صفو الحياة بينكما..

من أين مصدره في جسم الرجل؟؟
ينتج أكثر مكونات المني من خلايا في أسفل ظهر الرجل والبقية الباقية من البروستاتا والخصيتين , وهو يخرج عند وصول الرجل لقمة الإثارة عن طريق فتحة القضيب ,فتخرج قذائف الحليب دفعات متقطعة ومتتالية وبسرعات مختلفه بين السريعة والبطيئة حسب شدة الشهوة وحسب آخر مرة تم فيها خروج المني ‘ فكل خروج للمني يسمى عصرة ..
فإذن العصرة الأولى سوف تكون أكثر من العصرة الثانية في اللقاء الواحد بين الرجل والمرأة وهكذا ..
ولكن يفضل الإكتفاء بعصرتين في اليوم عند تكرار اللقاء كل يوم ,
وذلك لضمان صحة الرجل وليتمكن من الإستمرار في العطاء )يعني حتى تحافظي على صلاحية الإستعمال فترة طويلة, هذه مهمة لربات البيوت(
مكونات السائل المنوى
ماهي مكوناته؟؟
يعتبر المني من أكبرالمصادر للبروتينات والفيتامينات والمعدن النقية واللتي تستهلك من صحة الرجل الشئ الكثير ..ولهذا يطلق على المني ” ماء الحياة “فهو الماء السحري الذي يسقي جسم المرأة بعد البلوغ لتنعم بالصحة والحيوية .

أهم مكونات المني؟

هي سكر الفركتوز ، البروتين ، مجموعه من الفيتامينات أهمها فيتامين ،مجموعة من المعادن أهمها الخارصين . الزنك ..البوتاسيوم . المغنيسيوم . الفوسفات . الصوديوم .. بالإضافة لمجموعة من الهرمونات والإنزيمات والطاقة..
(أفضل من مشروبات الطاقة)

ماهي فوائده؟؟
فوائد المني .. يعتبر حليب الرجل غذاء ودواء للمرأة على مر التاريخ فوجدت رسومات كثيرة فرعونية ورومانية تدل على استخدام النساء حليب الرجل كشراب و كقناع للوجه في عمليات التجميل .ولا يزال حليب الرجل في الوقت الحالي وفي أنحاء العالم مصدر للغذاء والدواء المفضل للمرأة . فهو غذاء لجسم المرأة بما يحتويه من مكونات طبيعية تمنحها الصحة والعافية والحيوية والنشاط ..
ودواء بكونه أفضل كريم طبيعي لجسم المرأة وخاصة الصدر والوجه .. فهو يعطي جمالاً ونعومة ويشد البشرة ويصفيها من الحبوب والبثور والنمش ويزيل الأماكن الداكنه مثل الهالات السوداء حول العيون حقائق علمية..

فوائد السائل المنوى للحامل والولاده والجنين؟

 ينصح الاطباء بالمني ك “طلق طبيعي” مقارنة ب الطلق الصناعي المستخدم للولادة وذلك ليس لشئ بل لما يحتويه المني من مواد تتفاعل مع الرحم و تهيجه. السائل المنوي يحتوي على كم وافر من مادة الليسيتين (lecithin) وبالتالي أجريت دراسات عديدة لربط وظيفة الليسيثين مع صحة المرأة الإنجابية حيث أظهرت بعض الدراسات أنه خلال فترة الحمل بأن ليسيتين (وعنصره الرئيسي ، الكولين) يمكن أن يساعد في الحفاظ على حمل صحي ونمو مثالي للرضيع وهناك اعتقاد بأن الليسيثين مفيد ايضا لخلايا الثدي والوظائف الغددية.يفيد الجنين الموجود في الرحم وذلك من السائل المنوي.

المني وضغط الدم؟

 يعتقد بان المني يخفض ضغط الدم المرتفع الناجم عن الحمل مايعرف بـ(Preeclampsia).

متى يخرج هذا السائل ؟

عندما تكون المرأة في أعلى مستويات الاثارةفالمرأة التي لا تحتوي على هذه الأنسجة لا تستطيع أن تقذف .. ولكن بعض النساء تقذف كمية بسيطة لا تشعر بها فتختلط مع السوائل الأخرى التي تفرز أثناء اللقاء وربما تنزل بعد الاورجازمولقلة المعرفة عند بعض النساء بهذه الأشياء البيولوجية تعتبر هذا السائل بولا …فالطريقة المعتادة لعدم القذف هي عدم الوصول للاورجازم أساسا ….

صورة توضحية لخروج السائل المنوى

المنطقة الملونة باللون الاخضر :تبين موضوع الغدة المسوؤلة عن القذف.فعند أستثارة نقطة جي سبوت تتضخم هذه الغدة ويزداد حجمهااافتمتلي بسائل يشبه مني الرجل وعند الاستثارة العالية فتحدث أنقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم فيخرج من فتحة الصمام.المنطقة الخضراء هي منطقة الغدة المسؤولة عن القذف عند السيدااات وهي عبارة عن تفرعااات متصلة في نهايتها بالصمام البولي .فعند حدوث الاثارة والوصول للشبق تقوم هذه الغدة بتفريغ محتوياتها في الصمام البولي الموجود أعلى المهبل مباشرة .ومحتوى الغدة عبارة عن سائل شفاف ..فعندما يمر السائل في الصمام البولي المحتوي على بقايا بوليه .. يتسرب بعض من حمض البوليك إلى السائل ولهذا لا يعتبر هذا السائل بولاااا

كمية هذا السائل ؟؟؟

لا يتعدى ملعقة شاي أو ملعقتين وفي بعض الاحيان اكثر ( عندما تكون المرأة في اعلى مرحلة من الاثارة الممكنة).
هل يسبب ابتلاع المني مشاكل صحية؟ خصوصاً إذا كان به بعض البول؟
ليس بالضرورة، وعلى أي حال فأن امتزاج البول بالسائل المنوي لا يشكل حالة دائمة، بل أحياناً، وإذا امتزج فسيكون بكمية قليلة لا تذكر، وبما أن البول يحتوي على 98% من الماء، فأن البول بالأساس لا يحتوي على كمية هائلة من الجراثيم إلا إذا كان الشخص يشكو من مشاكل جنسية.

مسك السائل المنوى للبشرة

هل بلع السائل المنوي يفيد الشعر؟
بالتأكيد لا، يخطأ بعض الشباب في اعتقادهم أن السائل المنوي يفيد الشعر أو يحتوي على مواد لها هذا التأثير، تماماً كما يعتقد البعض بأن تناول مسحوق قرون وحيد القرن أو قضيب النمر يمكن أن يساعد على الانتصاب.
(( وطبعا ما ينطبق على الشعر ينطبق على البشرة وغيرها )) .

هل تحب النساء بلع السائل المنوي؟
بالطبع إذا كنا نتحدث عن النساء في الأفلام الجنسية التجارية، وللحقيقة فلا يجب أن نصدق كلما ما نراه، فبعض هذه الأفلام تخضع لعمليات مونتاج عديدة حتى تبدو في الحالة التي تباع بها. ولا اعتقد أن أحد يعيش ليبلع السائل المنوي فقط. كما أن هؤلاء الأشخاص محترفون ويخضعون لفحوصات واختبارات دورية للكشف عن الامراض الجنسية المنقولة ، ومع ازدياد أعداد المصابين بالأمراض الجنسية المنقولة، اعتقد أن من الحكمة الالتزام بسلوك جنسي محافظ عن طريق استعمال الواقي الجنسي خلال الجنس الفموي أو الجنس المهبلي.

س:اذا كان السائل المنوي فيه كل هذه الأضرار فلماذا لايؤثر هذا على الرجل نفسه حامله ؟
انت تعرف ان البول يحتوي على نسبة سموم كبيره وايضا القولون يحتوي على سموم اذا تجرع الانسان بوله او اكل من محتويات امعائه فإنه معرض للموت .. رغم انه يحمله معه جيئة وذهابا

ماهي مخاطر بلع المني؟
ج أجاب احد الاطباء ليس هناك أي مخاطر فهو مادة بروتينية تماما كما أن سم الثعبان لا يؤذي في بلعه وإنما يؤذي في وصوله للدم . لكني أظنك توافقني على أن السائل المنوي ليس من المشروبات المحببة إلى النفس.

حكم الاسلام فى تلك الامر :

هل يجوز لزوجي أن يستمني فوقي وبدون أن ألمسه فعلا وأبتلع منيه؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد : استمناء الرجل بيد زوجته أو بأي مكان من بدنها لا شيء فيه، لأن الله عز وجل أباح له أن يتمتع بسائر بدن زوجته، سوى الدبر وسوى الفرج في فترة الحيض . وأما ابتلاع المرأة لمني زوجها فهو أمر منافٍ للفطرة السليمة والأذواق الرفيعة، وقد ذهبت طائفة من أهل العلم إلى أن المني نجس، وعلى رأيهم فلايجوز ابتلاعه .والله أعلم .

هل يحق لي أن أطلب من زوجتي أن تشرب المني” بعد أن تمصه” ؟

فالمني لا يجوز للمرأة أن تبتلعه ولا يجوز لزوجها أمرها بذلك أو الرضى به، لأن المني نجس عند كثير من الفقهاء كمالك وأبي حنيفة ورواية عن أحمد. وتناول النجس محرم. ومن قال بطهارة المني كالشافعية فإنه على الصحيح من مذهبهم لا يجوز ابتلاعه.
قال النووي في المجموع: هل يحل أكل المني الطاهر؟ فيه وجهان: الصحيح المشهور أنه لا يحل لأنه مستخبث، قال تعالى: وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِث [الأعراف:157]. انتهىوعلى الأخ السائل أن يعلم أن مثل هذا لا يرضاه إنسان صاحب فطرة وذوق سليم.
والله أعلم.