مسلسل صدفة.. تعرف على قصتة وحلقاتة وكيفية المشاهدة

-صدفة التركي مدبلج
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 2- أغسطس 2016

 قصة مسلسل  صدفة التركي : 

صدفة، مسلسل شبابي تركي، أنتج عام 2015، وانطلق عرضه على شاشة كل العرب MBC في ١٠ جويلية ٢٠١٦ وهو من بطولة: ديميت أوزديمير، يوسف جيم، إيكين ميرت دايماز، مينا توغاي، ماهر جون شيراي، لاشين جيلان، مراد باش أوغلو، جوزدا كايا، وعدد كبير من ألمع نجوم الدراما التركية. المسلسل سيناريو: أصلى زنجين. وإخراج: فيليز جولماز باكمان، وعدنان جولر.

عن المسلسل

بعض الصدف قد تغير حياتك، وأخرى قد تنهيها، وبعضها قد تجعلك تكتشف معنى الحياة من جديد، والبعض لم تكن لتحسبه أكثر من مجرد صدفة عابرة، ولن تعرف أن تلك الصدفة قد تقاطعت مع قدرك لتغيره. تمامًا كتلك الصدفة التي قلبت حياة الفتاة البسيطة “أصلى” رأسًا على عقب، حين قابلت على متن الطائرة شاب مغرور لم يرق لها في البداية، خاصة عندما تشاجر معها. وظنا بانتهاء الرحلة أنهما لن يلتقيا ثانيةً ولكن القدر قد حضر لهما مفاجأة لم يتوقعنها.

قصة المسلسل

يحكي المسلسل قصة حب بين فتاة اسمها أسيل وولد اسمه مراد. عائلة أسيل عائلة متواضعة، عكس عائلة مراد التي تعتبر من أغنى العائلات، سيدرا ام مراد التي لم تقبل بعلاقة ابنها مع أسيل ما سينتج عنه مجموعة من التحديات و المغامرة، بالاضافة الى ان اها رونزه والتي تحبها كثيرا تساعدها دوما في كل المصاعب والتي ساعدتها بالعمل معها في محل الخاص بها وبحبيبها آدم. ابن عم مراد هو مروان و الذي انفصل عن حبيبته الاولى نسرين و اصبح يحب اسيل ويفكر في كيفية جعلها تحبه بدل من مراد وبالتالي يخطط مع حبيبة مراد السابقة شادية من اجل ان يفرقا بين اسيل ومراد ورغم كل المحاولات فانه بالنهاية ينتصر حب اسيل .

مشاهدة المسلسل :

مشاهدة جميع حلقات   المسلسل  التركي المدبلج  بالكامل عبر  شاشة  MBC

اومن خلال موقع  شاهد نت