مورينيو ومانشستر يونايتد ارقام كارثية

صور جوزية مورينوي مانشستر يونايتد
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 19- سبتمبر 2016

 أسقط واتفورد اللندني ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأحد على ملعب “فيكارج رود” لحساب الأسبوع الخامس للبريميرليج، ليتلقى زعيم إنجلترا الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري، والثالثة في كل البطولات، بعد الخسارة أمام فينورد يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي.

وخلفت هذه النتيجة، بعض الأرقام السلبية في بداية مشواره المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مع الشياطين الحمر.

ولعشاق الأرقام… إليكم مجموعة من أبرز الأرقام الخاصة بهذه المباراة

1) بعد ثلاثية واتفورد، يكون مورينيو قد تجرع من مرارة الهزيمة ثلاث مرات متتالية، منذ أغسطس عام 2006، عندما حدث معه نفس الأمر هو على رأس الجهاز الفني لتشيلسي في ولايته الأولى.

2) أول مرة خسر مورينيو ثلاث مباريات متتالية في موسم واحد، كانت مع بورتو في موسم 2002-2002.

3) قائد واتفورد تروي دينيي، سجل ركلتي جزاء في آخر مباراتين ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج على ملعب “فيكارو روود”، حيث سجل اليوم من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، ونفس الأمر فعله في نهاية مباراة الموسم الماضي التي خسرها فريقه بهدفين لهدف.

4) الشاب الإنجليزي “ماركوس راشفورد”، رفع رصيد أهدافه مع الشياطين الحمر لـ10، ليُصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في الفريق منذ ظهوره على الساحة في فبراير الماضي.

5) لاعب وسط واتفورد إتيان كابوي سجل أربعة أهداف من خمس تسديدات فقط في المرمى منذ بداية هذا الموسم.

6) سجل خوان زونيجا بعد مشاركته كبديل بـ53 ثانية فقط، ليُصبح ثاني أسرع بديل يُسجل بعد ديفوك أوريجي، الذي هز شباك أستون فيلا بعد مرور 37 ثانية من مشاركته كبديل في فبراير الماضي.

7) منذ ظهوره الأول في شهر أغسطس عام 2014، ساهم يانمات في صناعة 11 هدفًا، أكثر من أي مدافع آخر في البريميرليج.

8) مانشستر يونايتد سجل في مباريات البريميرليج التي أقيمت خارج ميدانه 800 هدف منذ عام 1992 حتى الآن بعد هدف راشفورد في مرمى واتفورد، ليعزز تفوقه على أقرب منافس بـ96 هدفًا في مقدمة أكثر الأندية تسجيلاً خارج الديار، ويُعتبر آرسنال أقرب منافس لليونايتد على تسجيل الأهداف خارج ملعبه بـ 704 هدفًا، ثم تشيلسي بـ665 هدفًا، وليفربول يأتي في المرتبة الرابعة بـ649 هدفًا

9) بالحديث عن رقم 800، فهذه المشاركة تُعتبر رقم 800 لأسطورة السويد “زلاتان إبراهيموفيتش” طوال مسيرته مع الأندية التي لعب لها ومنتخب بلاده.

10) روبيرتو بيريرا شارك بشكل مباشر في ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في البريميرليج، بالتوقيع على هدف وصناعة اثنين.

المصدر موقع جول