موعد مباراة الزمالك القادمة مع انيمبا فى دورى ابطال افريقيا 2016

مباراة الزمالك وانيمبا 2016
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 11- أغسطس 2016

نعرض لكم موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق إنيمبا النيجيري، وأيضاً نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة، وتعد هذه المباراة هي مباراة مصيرية ومهمة للغاية لنادي الزمالك المصري، فهي المباراة التي ستحدد ما إذا كان سيصعد من دور المجموعات أم سيخرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام إنيمبا النيجيري :-

من المنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق إنيمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2016، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويقع ترتيب الزمالك الثاني في مجموعته برصيد ثلاث نقاط، وذلك بعد خسارته مباراتي الذهاب والعودة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي يتصدر المجموعة برصيد تسعة نقاط، ويتذيل المجموعة فريق إنيمبا النيجيري بدون أي نقاط، حيث تضم تلك المجموعة هؤلاء الثلاث فرق فقط، وذلك بعد استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائري.

ويجب على الزمالك الفوز بتلك المباراة حتى يضمن الصعود، حيث تعد مباراة الزمالك القادمة أمام فريق إنيمبا النيجيري أخر مباراة له، ولكن ما زال هناك مباراة لإنيمبا النيجيري أمام صن داونز، فلو لم يفز الزمالك أصبحت فرصته متوقفة على مباراة إنيمبا أمام صن داونز، لذا وجب على الزمالك الفوز لكي يعزز صعوده، وحتى يبعد عن الاحتمالات.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك يعيش فترة من الروح المعنوية المرتفعة، حيث فوزه على الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر 2016، وأيضاً فريق أنيمبا النيجري المنافس للزمالك في موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا كان قد خسر أمام نادي الزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات بنيجيريا بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وهو خصم لم يفز بأي مباراة حتى الآن.

واستأنف الزمالك اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب النادي بميت عقبه استعداداً لمبارته القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام إنيمبا النيجيري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث كان قد أخذ لاعبي الزمالك راحة لمدة 24 ساعة بعد مباراتهم أمام النادي الأهلي في نهائي الكأس.

تعرف أيضاً على >> موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام زيسكو يونايتد الزامبي، والقنوات المجانية الناقلة له.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2016 أمام إنيمبا النيجيري:-

سيتم عرض المباراة على قنوات beIN Sports المشفرة.

ولكن ستعرض المباراة بعض القنوات المجانية والتي تتمثل في :-

  • نايل سبورت الأرضية.
  • والقناة الثانية الأرضية أيضاً.
  • وإذاعة الشباب والرياضة (صوتياً فقط).