وصفات اعشاب طبيعية للآزلة الكرش نهائيا

التخلص من الكرش
بواسطة العضو : أحمد حسن | بتاريخ : 26- سبتمبر 2016

يعتبر ظهور الكرش من المسائل المؤرقة لكثير من الرجال و النساء بل و الشباب . و رغم ان ظهور الكرش له معانى و دلالات عدة ربما تدل على وجود أمراض أو تحفز ظهور امراض أخرى

 

الوصفة الاولى للتخلص من الكرش بالاعشاب

تعتمد هذه الوصفه اعتماد كلي على اعشاب التخسيس فتلك الاعشاب مهمه ايضا فى اشياء اخرى وليس فقد التخسيس .
ملعقه صغيره خردل + ملعقه ينسون + ملعقه شمر + ملعقه بردقوش + ملعقه كمون + نصف ملعقه قرفه + ربع ملعقه زنجبيل + ثم نعصر نصف لمونه.ونضع كل هذه المكونات علي لتر ماء مغلي ويتم تغطيه هذا الاناء ويترك لمده 12 ساعه ناخذ كوب من هذا المشروب بعد الاكل يوميا.
الوصفة الثانية للتخلص من الكرش بالاعشاب 
ملعقه زنجبيل مضاف اليها قشر رمان مضاف اليها نعناع رطب مضاف اليهم ملعقه شاى اخضر صينى تجمع تلك المكونات وتغلى ثم يشرب ثلاث مرات يوميا والاهم ان يكون بدون سكر وسوف تلاحظى الفرق بعد عشر ايام فقد.
الوصفة الثالثة للتخل من الكرش بالاعشاب
قومى بوضع ملعقه كبيرة من اكليل الجبل مضاف اليها ملعقه كبيرة من البابونج مضاف الى ملعقه مبيرة من الزعتر ثم قومى وضعهم فى كوب ماء بعد تسخينهم مع بعض ويفضل عدم وضع اى من السكر ولكن اذا لم تتحملى قومى بوضع ملعقه صغيره من السكر وان لم تتحملى ايضا عليك بتقليل الكميات بمعنى بدلا من ملعقه كبيرة من اكليل الجبل اجعليها ملعقه متوسطه وهكذا بعد ذلك تقومى بشرب هذا الكوب على معده فارغه فى المساء فقد ولكن عليكى الاستمرار لفتره حتى تلاحظى التغيير وان تتحملى شرب هذا الكوب وان يكون لديك اراده قويه فى التخلص من الدهون والكرش يمكنك بعد ربع ساعه من شرب الكوب ان تاكلى وتشرى عادى.
الوصفة الرابعة للتخلص من الكرش بالاعشاب الطبيعية 

أضف ملعقة كبيرة من العسل، القليل من الفلفل وبعض أوراق النعناع المسحوقة إلى كوب من الماء الساخن. اتركه لمدة 5 دقائق، ثم قم بتصفيته وشرب السائل للحصول على بطن خالية من الدهون. حيث يعمل النعناع على تهدئة البطن، بينما يساعد العسل والفلفل في إذابة الدهون وتعزيز الاستقلاب.

الوصفة الخامسة للتخلص من الكرش بالاعشاب الطبيعية

للحد من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، احرص على مضغ 3 إلى 4 فصوص ثوم نييء في الصباح، ثم تناول الماء بالليمون بعد ذلك. يعتبر هذا العلاج من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من دهون البطن.

وصفات اعشاب للتخلص من الكرش
 
نصائح اخرى لجعل جسدك خالى من الدهون والكرش
اولا عليكى بالمشى يوميا لفتره لا تقل عن نصف ساعه
ثانيا ممنوع شرب الماء قبل الاكل مباشره او ما بين الاكل او بعد الاكل مباشره ولكن قومى بالشرب بعد الاكل بنصف ساعه وكلما زادت المده كلما كان افضل ايضا قبل الاكل قوى بالشرب قبل الاكل بفتره.
التقليل من شرب المشروبات الغازيه وعدم جعلها يوميا.
التقليل من اكل الارز او الخبز يساعدك ايضا على التخلص من الكرش.