يوتيوب فيديو مرتضى منصور وابراهيم فايق هجوم ورد

مرتضى منصور
بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 21- أغسطس 2016

شبت في الأيام الأخيرة معركة جديدة قادها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج «السوبر» المذاع عبر فضائية «سي بي سي».

القصة الكاملة للأزمة وبدايتها منذ اللحظات الأولى.

بدأت القصة العام الماضي في شهر سبتمبر، خاصة بعد فوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، وقام مرتضى منصور وقتها بمداخلة هاتفية مع إبراهيم فايق، للتعليق على صورة لاعب الزمالك حازم إمام ليرد عليه مرتضى قائلا«أنت عبيط يالا أنا دكر أنت فاكرني ممدوح عباس»، ليرد عليه الإعلامي إبراهيم فايق قائلاً«أنا مشكلتي أن أهلي عرفوا يربونى فامش هعرف أرد عليك».

ولم يقم رئيس نادي الزمالك بالرد وقتها كما هو معتاد منه، ولكنه قام بالرد منذ يومين عبر برنامج «إنفراد» مع سعيد حساسين، قائلاً «أنا لو كنت سمعت الكلام ده ساعتها مكنتش سيبته، وحياة امي لآجي أضربك بالجزمة جوه الأستديو، ووصلة سب قام بها مرتضى منصور لإبراهيم فايق».

وقام إبراهيم فايق بالرد قائلاً«إحنا مش هندخل في حرب معاك بس لو أنت عايز أهلاً وسهلاً، مش بنخاف من حد، أنت داير على القنوات تشتم فينا، ياجدع أعقل كده وأحترم سنك والمكان إلا أنت فيك، مش هينفع الواحد يسكتلك».

وربما تشهد الأيام القادمة وصلة جديدة من الردح والسب والقذف من مرتضى منصور، ورد من إبراهيم فايق، في أزمة كانت قد أنتهت منذ عام ليأتي رئيس نادي الزمالك ليحي المر من جديد، وننتظر في الأيام المقبلة رد فعل الطرفين وما سيقوم به الطرفين.