سعيد المولد السيرة الذاتية واخبارة وصورة

بواسطة العضو : Starx | بتاريخ : 19- أغسطس 2016

سعيد المولد مواليد 1 أغسطس 1990، هو لاعب كرة قدم سعودي كان يلعب لنادي الأهلي وانتقل لنادي الإتحاد ولكنه يرفض اللعب للنادي الأخير . انتقل في يوليو عام 2014 الى نادي فارنزي البرتغالي في عقد احترافي لمدة موسم واحد

قاد سعيد المولد فريقه الرائد إلى تحقيق أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه الوحدة على ستاد الملك عبدالله بالقصيم بافتتاح المرحلة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ونجح المدافع العائد من جديد إلى الدوري السعودي بعد غيابه في الموسمين الماضيين لانتقاله إلى الدوري البرتغالي بقيادة الرائد في أول مباراة رسمية له بعدما سجل هدفين.

الجدير بالذكر أن سعيد المولد اللاعب صاحب القضية الأكثر جدلاً في كرة القدم السعودية الذي رفض تنفيذ عقده مع اتحاد جدة مؤكداً رغبته بالبقاء أهلاوياً.. إلا أن المبررات التي ساقها المدافع وممثلوه لم تقنع لجنة الاحتراف، وعادت اللجنة للتأكيد أن المولد اتحادي إلا أنه فضل الرحيل إلى نادي فارنزي البرتغالي.

وبعد عام مضى منذ رحيل سعيد المولد إلى فارنزي البرتغالي.. أنهى اللاعب الشاب عقده وعاد إلى السعودية بقميص غير الاتحاد، وكأن شيئاً لم يكن !

وأكمل رده على لجنة الاحتراف والاتحاد السعودي وجميع من وقف ضده وَقّاد الرائد في أول ظهور للفوز على الوحده وأحرز هدفين وحصل على نجومية اللقاء .